لجنة البلدي: تخصيص موقع لمعهد الفتوى والتشريع بمساحة 1900 متر مربع

وافقت اللجنة المكلفة باختصاصات المجلس البلدي خلال جلستها اليوم على تخصيص موقع لاقامة معهد الفتوى والتشريع بمنطقة شرق واطلاق 33 اسما لشخصيات كويتية على شوارع متفرقة من البلاد.

وقال الأمين العام المساعد للمجلس البلدي يوسف الصقعبي في تصريح صحافي عقب الجلسة ان اللجنة وافقت على طلب ادارة الفتوى والتشريع بتخصيص موقع بمساحة 1900 متر مربع لاقامة معهد الفتوى والتشريع وقضايا الدولة (مركز التدريب النوعي والتخصصي للادارة) ضمن الموقع المخصص لمبنى (الفتوى والتشريع) الواقع بحي الصوابر (قطعة 6 بمنطقة شرق - داخل المدينة).
واضاف ان اللجنة وافقت على طلب الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية بتخصيص موقعين للأعلاف والمشاتل بمساحة 250 ألف متر لكل موقع بمنطقة العبدلي الزراعية.
وذكر أن اللجنة وافقت كذلك على اطلاق 33 اسما على شوارع متفرقة من دولة الكويت حيث وافقت على اطلاق اسم عبد الله حسين على احد شوارع منطقة الشعب وأرشيد القفيدي على الشارع الفاصل بين منطقتي الأندلس والرقعي.
وقال الصقعبي ان اللجنة وافقت على اطلاق اسم سعد بن ماضي المطوطح (على أحد شوارع الجهراء) واسماء عبدالله الحميدي وعلي حسين العسعسوسي وعلي بنوان الغانم وفهد النفيسي وعبد اللطيف السنان وعبدالعزيز التويجري على عدد من شوارع منطقة الصديق.
واشار الى موافقة اللجنة على اطلاق اسم سليمان العمر على احد الشوارع (بالنزهة) ومشاري الروضان (بالروضة) ويوسف الرفاعي (بالشامية) ومنصور الأنبعي (بالفيحاء) وعلي عبد الرحمن المنير (بحولي) وغصاب الزمانان (بخيطان) وجاسم الفريح (بالمنصورية) وفارس فالح الوقيان (بالفيحاء).
كما شملت الاسماء المطلقة على شوارع البلاد فوزان السابج (بالشامية) وعبدالله الحقان (بالمنقف) وبراك الهيفي (بالعارضية) ومطلق الشليمي (بالاندلس) وعبد العزيز السدحان (بضاحية عبدالله السالم) ومفلح الفلاح (بالشامية) ومطلق عباس المناور (بالري) وعبداللطيف المسلم (بالسرة) ونابي الدويلة (بالعميرية) وسليمان المرشود (بمشرف) وعبدالله الرشيد (بضاحية عبدالله السالم) وعثمان الفيلكاوي (بسلوى).
وأحالت اللجنة عددا من الموضوعات الخاصة بالأفراد وجهات حكومية اخرى الى الجهاز التنفيذي بالبلدية وذلك لتزويد اللجنة بالاستفسارات التي طلبتها قبل البت فيها.

 

×