24 مواطنا تقدموا في اليوم الاول من فتح باب الترشح لإنتخابات "بلدي 2013"

تقدم 24 مواطنا اليوم بأوراق ترشحهم الى الادارة العامة لشؤون الانتخابات بوزارة الداخلية للمشاركة في انتخابات المجلس البلدي ال11 في أول يوم من فتح باب الترشح الى تلك الانتخابات المقررة في السادس من شهر يوليو المقبل.

وتوزع المترشحون على الدوائر الانتخابية العشر كما يلي..

الدائرة الاولى (1-توفيق حسن محمد حسين حسن بوعليان 2- حسن علي خزعل حسن كمال 3- محمد أحمد حسن عاشور) ولم يتقدم أي مرشح في الدائرة الثانية بينما تقدم في الدائرة الثالثة كل من (1-خالد عبدالله عبداللطيف الماص 2- شاكر جاسم يوسف جمعة الياسين 3-عبدالعزيز عبدالله ابراهيم عبدالرحمن التويجري 4-عبداللطيف حمد داود العبدالجليل).

وتقدم في الدائرة الرابعة كل من (1-أحمد حسن عبدالله حسن الفارسي 2-عبدالعزيز سعد محمد سعد المنيفي 3-عبدالله احمد باقر محمد علي الكندري 4-علي غلوم محمد عبدالله اشكناني 5-نبيل حسين فهد عمر العمر).

وتقدم في الدائرة الخامسة (جاسم محمد علي حسين الخضر) بينما تقدم في الدائرة السادسة (أحمد جديان ثعيان البغيلي الرشيدي) وفي الدائرة السابعة (نايف بدر نايف مرزوق المطيري).

أما في الدائرة الثامنة فتقدم كل من (1-حسين حزام طويرش جدوع السعيدي 2-عارف دليم دبوس مطلق الماجدي 3-عبدالكريم زيد متعب خليف الجباري 4-مشاري محمد ثواب قضاب جريدي المطوطح).

وتقدم في الدائرة التاسعة (1-سامي عمار سالم عمار العميرة 2-مبارك فيحان فلاح حلبيد المطيري) بينما تقدم في الدائرة العاشرة(1-دخيل محمد ظافر دخيل الهاجري 2-طلال فهد منير عيد المطيري 3-ناصر نايف هزاع بجاد العتيبي).

وكانت اللجنة الوطنية العليا للانتخابات أعلنت فتح باب الترشح لعضوية المجلس البلدي 2013 اعتبارا من اليوم الاثنين وذلك حتى نهاية الدوام الرسمي ليوم الاربعاء الموافق ال12 من شهر يونيو الجاري.