بلدية حولي: إزالة 13 تجاوزاً ما بين 100 وحتى 200 متراً لمقاهي مخالفة

حذر مدير عام البلدية المهندس أحمد الصبيح أصحاب الأنشطة التجارية والمحلات والمطاعم والمقاهي باختلاف أنواعها  في جميع المناطق من إستغلال المساحات التي تقع أمام محلاتهم قبل الحصول على التراخيص من قبل البلدية ، لافتاً  الى ضرورة الالتزام بالمساحات المقررة طبقا للتراخيص الممنوح إلى جانب التقيد بقواعد النظافة العامة .

 

وقال الصبيح في تصريح صحفي أن كل من يتجاوز باضافة أي مساحات أو منشآت اضافية أخرى خلافاً للتراخيص الممنوحة لهم  يعد مخالفا لأنظمة وقوانين البلدية  ، لافتاً إلى أن البلدية ستعمل على إزالة كل التجاوزات التي قاموا بإنشائها وذلك تطبيقاً للقانون .

جاء ذلك خلال جولة الصبيح الميدانية  على عدد من المقاهي والمطاعم في مناطق حولي والسالمية يرافقه رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة حولي رياض الربيع وأعطى توجيهاته وأوامره  بتطبيق القانون على المتجاوزين وعدم السماح بالتعدي على ممتلكات الدولة  .

من جهته أكد رئيس فريق الطوارىء بفرع بلدية محافظة حولي رياض الربيع إلى إزالة 13 تجاوزاً لتلك المقاهي الذين قاموا أصحابها بالإستحواذ على مساحات كبيرة بدون وجه حق  ووضع الطاولات والكراسي  دون أدنى مبالاة لأنظمة وقوانين البلدية ، مشيراً إلى أن الحملات التفتيشية مستمرة وستشمل جميع المقاهي التي لم تلتزم بالمساحات المحددة بالتراخيص والعمل على إزالة تلك التجاوزات .

وذكر ان المساحات المخالفة التي تم ضبطها تتراوح ما بين 100 متر الى 200 متر دون أدنى مبالاة لما قد تسببه هذه المساحات الاضافية من إنعكاسات سلبية ، فضلاً عن تسببها بغلق الساحات والممرات والتي تعرقل دخول سيارات الطوارئ في حالة حدوث أي حالات طارئة ، داعياً الجميع إلى الإلتزام بالضوابط والقوانين تحقيقاً للمصلحة العامة .

 

×