البلدي: الموافقة على تخصيص أربعة مواقع لمدارس خاصة في الجهراء

وافق المجلس البلدي اليوم على توصية لجنة الجهراء بتخصيص أربعة مواقع لمدارس خاصة بمنطقة الجهراء وعلى طلب وزارة الأشغال العامة ترخيص مصنع اسفلت مؤقت بمنطقة العبدلي لشركة بيان الوطنية التجارية لتصميم وصيانة مواقف الشاحنات في محافظة الجهراء.

كما وافق المجلس في جلسته العادية برئاسة زيد العازمي على طلب الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية تخصيص موقعين لاقامة مستشفيات بيطرية في منطقتي كبد والصليبية وعلى كتاب وزارة المواصلات المتضمن طلب تخصيص أربعة مواقع لتقوية الارسال والاستقبال في محافظة الجهراء (جزيرة بوبيان).

ووافق على طلب جمعية الصحافيين الكويتية تعديل استغلال جزء من مقرها في منطقة الشويخ قسيمة (113) قطعة (2) وعلى طلب صاحب العلاقة تغيير استعمال عقاره الموصوف بالقسيمة رقم (49) بالقطعة رقم (8) بمنطقة الشرق داخل المدينة من السكن الاستثماري الى مكاتب تجارية.

وأقر المجلس طلب وزارة الشؤون انشاء صالة افراح في منطقة الشامية بحديقة النيل قطعة (3) كما أقر تخصيص مواقع لفروع بلديات بمحافظات الفروانية والجهراء والاحمدي.

وشملت موافقات المجلس الاقتراح المقدم من العضو المهندس محمد الهدية بشأن زيادة معدل نصيب الفرد عند احتساب مساحات الارض المخصصة بالجمعيات التعاونية.

ووافق على طلبات من وزارة الاوقاف بتخصيص موقع مسجد ومواقف للسيارات بمنطقة سعد العبدالله قطعة (10) بمحافظة الجهراء وتخصيص موقع مسجد بالقسيمة (22) قطعة (2) ومواقف للسيارات بمنطقة العبدلي الزراعية وتخصيص موقع لمسجد في منطقة كبد وتخصيص موقع مؤقت لمقرات حملات الحج الكويتية بمنطقة النهضة.

كما وافق المجلس على طلب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تخصيص موقع فرع للمؤسسة بمحافظة الجهراء وعلى طلب وزارة الاشغال العامة استحداث شوارع محيطة بمجمع الوزارات الجديد وتطوير الطرق المؤدية الى الموقع بمحافظة الجهراء.

وأقر اطلاق 12 اسما لشخصيات كويتية متوزعة على مناطق الكويت في المحافظات الست كما أقر الكتاب الخاص بشأن طلب تسمية شارع باسم المرحوم عيسى عباس علي سلمان السلمان على شارع رقم (102) بين القطعتين (6) و(7) بمنطقة الجابرية.

وأحال المجلس الى الإدارة الاقتراح المقدم من العضو أحمد البغيلي لانشاء ثلاثة مداخل ومخارج على طريق (250) بجانب مواقف السيارات الموجودة وكذلك اقتراحي العضو عبدالله الكندري بشأن انشاء مواقف جديدة متعددة الادوار مقابل كلية العلوم وتبني مبادرة الاتحاد الوطني لطلبة الكويت بشأن تظليل مواقف السيارات بكلية البنات (العديلية) وذلك لمزيد من الدراسة.

كما أحال الى الادارة الاقتراحات المشتركة من العضوين المهندسة جنان بوشهري وعبدالله الكندري بشأن اعتبار جمعية الجابرية قطعة (7) مركز ضاحية ثانيا واستغلال ساحة لاقامة المشاريع الصغيرة بمنطقة مشرف وكذلك اقتراح العضو مانع العجمي بشأن نقل مخفر الفنطاس الى موقع آخر وذلك لمزيد من الدراسة.

 

×