لجنة الفروانية بالبلدي: تخصيص موقعين لمحطتي تحويل رئيسيتين في الجليب

وافقت لجنة الفروانية في المجلس البلدي خلال اجتماعها اليوم برئاسة أحمد البغيلي على طلب وزارة الكهرباء والماء بشأن تخصيص موقعين لمحطتي تحويل رئيسيتين في منطقة جليب الشيوخ بأبعاد (50/60) مترا للمحطة الواحدة.

ووافقت اللجنة على طلب وزارة الكهرباء والماء تخصيص موقع مقترح لمحطة تحويل رئيسية بأبعاد (100/200) متر (جهد 300 كيلو فولت) لتغذية منطقة جليب الشيوخ.

ورفضت اللجنة الطلب المقدم من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بشأن اضافة نشاط بيع مواد غذائية بفرع الرابية قطعة (1) التابع لاتحاد الجمعيات التعاونية الانتاجية الزراعية.

ووافقت اللجنة على الطلب المقدم من وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية بشأن تخصيص موقع سكن للامام والمؤذن بجوار مسجد بلقيس الزهير بمنطقة جليب الشيوخ قطعة (6) كما وافقت على طلب وزارة الأشغال العامة استحداث مواقف سيارات لصالة أفراح في منطقة الرقعي قطعة (12).

ورفضت اللجنة طلب تحويل استعمال القسيمة رقم (2) قطعة (61) منطقة خيطان من سكن استثماري الى سكن تجاري بينما وافقت على الاقتراح المقدم من العضو أحمد البغيلي بشأن رصف الممرات بين المنازل بمنطقة الفردوس لتيسير الحركة على المواطنين واظهار جمال المنطقة.

كما وافقت اللجنة على الطلب المقدم من وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية بشأن توسعة مسجد ومواقف سيارات بمنطقة اشبيلية قطعة (1) في حين أجلت اللجنة الاقتراح المقدم من العضو جسار الجسار بشأن منطقة العارضية للتخزين.

ورفضت اللجنة الاقتراح المقدم من العضو جسار الجسار الخاص بالغاء دوار وتحويلة الى شارع باتجاهين في منطقة اشبيلية قطعة (4).