مالية البلدي: الموافقة على طلب تخصيص موقع لشركة المدينة الاعلامية

وافقت اللجنة المالية والقانونية في المجلس البلدي في اجتماعها اليوم برئاسة العضو مانع علي العجمي على الطلب الموجه اليها لابداء الرأي القانوني في شأن تخصيص موقع لشركة المدينة الاعلامية.

ووافقت اللجنة على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تخصيص موقع لجمعية الرقعي والاندلس واقامة مطاعم ضمن مركز ضاحية الرقعي والاندلس في وقت أحالت اللجنة كتاب شركة النقل العامة الكويتية بشأن العقبات التي تواجه الشركة للادارة لمزيد من الدراسة.

كما أحالت اللجنة الكتاب المقدم من الامين العام لمجلس الوزراء الخاص بالغاء قرار المجلس البلدي بتنظيم منطقة الشويخ الشمالية لمزيد من الدراسة بينما أبقت اللجنة على الجدول التقرير المالي عن الفترة بين 1/4/2012 و31/3/2013.

وحفظت اللجنة الكتاب المقدم من وزارة المواصلات بشأن خصم المبالغ المستحقة للوزارة بذمة احدى الشركات الخاصة بأعمال الدلائل البحرية في وقت أحالت اللجنة الكتاب المقدم من وزارة المواصلات بشأن طلب اصدار موافقة تنظيمية للمطعم والمواقع الغذائية في مجمع الاتصالات وبرج التحرير للادارة لكتابة التقرير ولمزيد من الدراسة.

وأحالت اللجنة كذلك الى الادارة الثانونية كتاب شركة النقل العامة الكويتية بشان طلب الغاء قرارالمجلس البلدي الخاص بتخصيص ميناء (رأس الارض) بالسالمية وميناء جزيرة (فيلكا) الى شركة جون الكويت.

وأوصت اللجنة بمقابلة وزارة الصحة بخصوص القرار الصادر من المجلس البلدي في شأن طلب وزارة الصحة اعادة تخصيص الاراضي الحكومية المخصصة لبناء مستشفيات أهلية وتم سحبها أو الغاء تخصيصها للوزارة.