البلدي: إحالة موضوع الرغبة السامية لتوسعة مستشفى الجهراء إلى اللجنة المختصة

وافق المجلس البلدي اليوم على اطلاق اسم الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان على الدائري الخامس، كما وافق المجلس في جلسته العادية برئاسة رئيس المجلس زيد عايش العازمي على مشروع تطوير الطريق (306) الواصل بين منطقة الوفرة وميناء عبدالله وعلى استخدام المادة (14) لرفض اعتراض وزير الدولة لشؤون البلدية على قرار توحيد الانشطة في المناطق الحرفية.

وأحال المجلس الموضوع الخاص بشأن الرغبة السامية بإنشاء مستشفى الجهراء الجديد (توسعة مستشفى الجهراء) (74/2010) الى لجنة الجهراء وذلك لمزيد من الدراسة.

كما أحال اقتراح العضو المهندس عبدالله العنزي بشأن انشاء مستشفى عام يخدم مناطق سعد العبدالله وجابر الاحمد والقيروان والنهضة الى لجنة الجهراء.

ووافق المجلس على اقتراح العضو فرز المطيري انشاء طريق فرعي من الدائري السادس باتجاه السالمي مع الغاء المدخل الموجود في الدائري السادس المؤدي الى الجسر الفاصل بين الجهراء ومنطقة البر.

وأحال الى الجهاز التنفيذي كلا من اقتراح العضو المهندس عبدالله العنزي بشأن تطوير مقبرة الجهراء واقتراح العضو المهندسة جنان بوشهري بشأن التعديل على (أولا) من المادة الأولى من الباب الأول بالقرار الوزاري رقم (190) لسنة 2008 بشأن لائحة النظافة ونقل النفايات.

ووافق المجلس على طلب وزارة الدفاع تعديل حدود موقع معسكر اللواء السادس غرب منطقة الواحة من الوضع بالمخطط (م/20887) ليصبح وفق الوضع القائم على الطبيعة (شمال طريق الأطراف بمحافظة الجهراء).

وأقر المجلس انشاء ملاعب مكشوفة وممشى ضمن مناطق مختلفة بمحافظتي الجهراء وحولي ووافق على الاقتراح المقدم من العضو المهندسة أشواق المضف بشأن تظليل جميع جسور المشاة بالكويت وعلى طلب الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية انشاء صالات رياضية داخل الحدائق العامة.

 

×