الموافقة على تخصيص موقعين لمحطتي صرف الخيران السكنية

وافقت لجنة الاحمدي في المجلس البلدي على تخصيص موقع لمحطة معالجة مياه الصرف الصحي بأبعاد (950/950) مترا وعلى تخصيص موقع محطة ضخ بأبعاد (200/200) متر لخدمة مدينة الخيران السكنية.

وأحالت اللجنة في اجتماعها اليوم برئاسة العضو مانع العجمي الكتاب المقدم من شركة البترول الوطنية بشأن انشاء شارع فرعي من طريق الملك فهد بن عبدالعزيز (رقم 40) يؤدي الى شركة البترول الوطنية للادارة لمزيد من الدراسة.

ووافقت اللجنة على طلب لجنة محافظة الاحمدي الخاص بمزيد من الدراسة لطلب شركة البترول الوطنية والخاص بترخيص مكاتب مؤقتة وتشوين مواد بمنطقة الزور للمقاولين الذين سيوكل اليهم مشروع الصفاة الجديدة بمنطقة الزور.

كما وافقت على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل النظر في طلب جمعية ضاحية جابر العلي التعاونية باضافة 60 مترا مربعا لفرع بنشر وكهرباء سيارات ضمن مركز ضاحية جابر العلي.

ورفضت اللجنة طلب لجنة متابعة القرارات الامنية بمجلس الوزراء تخصيص موقع صادرات وواردات ومنطقة جمركية لوزارة المواصلات (مؤسسة الموانىء الكويتية) خارج منطقة الشعيبة الصناعية الغربيةز وأحالت الاقتراح المقدم من رئيس المجلس البلدي زيد عايش الخاص بشأن تغيير اسم نادي الاهلي الى نادي الصباح الرياضي بمدينة صباح الاحمد للجنة التسميات وأبقت اللجنة على الجدول طلب الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية تخصيص توسعة لمزارع الوفرة بالمنطقة الجنوبية كما أبقت على الجدول الاقتراح المقدم من العضو مانع العجمي بشأن افتتاح حضانة بمنطقة الاحمدي قطعة (7).

وأحالت اللجنة الطلب المقدم من احدى شركات التجارة العامة والمقاولات بشأن طلب مساحة اضافية من املاك الدولة للادارة لمزيد من الدراسة ووافقت على طلب وزارة المواصلات تخصيص مواقع تقوية ارسال واستقبال.

 

×