البلدي: الموافقة على توصية بتخصيص موقع للمدينة الصناعية في "السالمي"

وافق المجلس البلدي على توصية اللجنة الفنية بتخصيص موقع للمدينة الصناعية غربي البلاد (منطقة السالمي) بمسافة 100 كيلو متر.

ووافق المجلس في اجتماعه اليوم على مشروع مواقف سيارات متعدد الادوار الكائن بجوار مسجد العوضي في القطعة 5 بمنطقة الشرق داخل المدينة وعلى طلب وزارة الكهرباء والماء تخصيص 72 موقعا لمحطات ثانوية بمنطقة العديلية - اليرموك - الصليبخات - الخالدية - النزهة.

كما وافق المجلس في الاجتماع الذي ترأسه نائب رئيس المجلس جسار الجسار على طلب وزارة المواصلات تخصيص مساحة من الأرض بمنطقة الدوحة مقابل قطعة رقم 4 على الطريق الساحلي لتركيب برج اتصالات.

واطلع المجلس على التوصيات المقترحة من قبل لجنة دراسة اقتراحات تسميات المدن والقرى والضواحي والمناطق والطرق والشوارع والميادين.

ووافق المجلس على الاقتراح المقدم من العضو أحمد المعوشرجي بشأن استحداث شروط لنشاط فرع البنشر وعلى طلب وزارة الداخلية انشاء طريق بطول 10 كيلومترات تقريبا وبعرض 12 كيلومترا وسياج أمني لسد ثغرة أمنية قرب الحدود الشمالية.

ووافق المجلس على التعديل التنظيمي على القسائم الثماني ملك الدولة المعدة للتبادل على شارع عبدالله الاحمد بالقطعة رقم (29 بمنطقة الشرق لتكون ملائمة لتخصيصها كمقرات رئيسية للبنوك الجديدة ي داخل المدينة.

ووافق المجلس على طلب وزارة الاشغال تخصيص 45 موقعا لخزانات خرسانية أرضية وفرعية للمياه الصحية المعالجة في الكويت بعدة مناطق في الجهة الجنوبية أرقام 4 و 5 و 6 و 8 و 2 و1 وعلى طلب وزارة الدفاع تخصيص موقع بأبعاد 50/60 مترا لمحطة تحويل رئيسية بمنطقة عريفجان لخدمة معسكرات الجيش بناء على موافقة وزارة الكهرباء والماء.

وأحال المجلس الى الادارة خطاب المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بشأن اعتبار سوق السلاح من المباني التراثية المحافظ عليها وكذك أحال خطاب عائلة المرحوم عبدالعزيز أحمد الحمد بشأن اطلاق اسمه على أحد الشوارع في منطقة كيفان للجنة التسميات.

كما أحال خطاب ورثة المرحوم علي حسين العسعوسي بشأن تسمية شارع بمنطقة العاصمة باسم النوخذة علي حسين العسعوسي الى لجنة التسميات في حين وافق على اعادة مراجعة تصميم الطريق الدائري الداخلي وعلى تسمية شارع عبدالعزيز الثويني بدل شارع الكرامة في منطقة الروضة.

 

×