البلدي: تخصيص ثلث موقع شبرة الشويخ لمشاريع الشباب التنموية

وافق المجلس البلدي في جلستة اليوم برئاسة زيد العازمي على طلب الامانة العامة لمجلس الوزراء بزيادة الموقع المخصص لاقامة مشروع (دار الأوبرا) في العاصمة من 50 الى 70 الف متر وتسميته بالمركز الثقافي الاجتماعي.

ووافق المجلس على اصدار شهادات أوصاف للعقارات والاجزاء المشاعة غير المخالفة في منطقة جليب الشيوخ واطلع على مشروع ميزانية البلدية للسنة المالية ( 2013/2014 ).

واقر تخصيص ثلث موقع شبرة الخضار بالشويخ سابقا لمشاريع الشباب التنموية والثلث الاخر لسوق الصفافير كما وافق على مشروع تخصيص موقع حديقة الشهيد في منطقة شرق في حين احال طلب الهيئة العامة للاسكان الخاص باعتماد 52 الف وحدة سكنية شمال مدينة المطلاع للجهاز الفني لمزيد من الدراسة.

ووافق المجلس على طلب تحويل عقد وزارة المالية الخاص بمواقف السيارات بالسردابين خارج حدود العقار (مجمع الرحاب بشارع تونس بمنطقة حولي) من اسم الشركة التجارية العقارية (المالك السابق للمجمع) الى اسم شركة المتاجرة العقارية (المالك الجديد للمجمع).

واعتمد المجلس قبول طلب وزارة الكهرباء والماء تخصيص موقع لمحطة تحويل رئيسية بشمال منطقة بيان وطلب تخصيص مبنى مواقف سيارات متعدد الادوار لخدمة مشروع المستشفى الدولي بالسالمية.

ووافق المجلس على طلب وزارة الاوقاف بتخصيص موقع لإقامة مسجد ومواقف سيارات بمنطقة الجابرية في القطعة الاولى مقابل الدائري الرابع وطلب وزارة الشؤون لاقامة نصب تذكاري في منطقة بيان بشارع المسجد الاقصى.

وأقر المجلس طلب اقامة مركز الكويت للقرآن الكريم وعلومه المخصص ضمن منطقة الاستعمالات الحكومية في منطقة جنوب السرة وطلب الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية ترخيص أنشطة تجارية وخدمية ضمن القسائم بمشروع كبد لتربية الأغنام والماشية وطلب وزارة التعليم العالي لترخيص فرع بنك بمبنى كلية القانون الكويتية العالمية بمنطقة الدوحة.

ووافق على اطلاق اسم عوض الشنفا على طريق 40 الفاصل بين منطقتي العارضية والفردوس واسم مشلح بن هدبة على الشارع رقم 1 في منطقة الرابية.

 

×