البلدي: احالة مشروع "الاوبرا" الى لجنة العاصمة و"القرين" الى تقصي الحقائق

وافق المجلس البلدي على تشكيل لجنة من سبعة أعضاء لبحث مخالفات البناء في السكن الخاص وأقر توصيات ورشة العمل المتعلقة بتعثر عقود النظافة وتفعيل التوصيات الخاصة بالدور الرقابي للبلدية لمتابعة أعمال شركات النظافة في المناطق والمدن وتبني حملات توعوية للمواطنين والمقيمين.

كما وافق المجلس الذي استكمل اليوم جلسته العادية التي رفعت قبل أسبوعين برئاسة نائب الرئيس جسار الجسار على توصيات مكتب المجلس المتضمنة اقتراح العضوين المهندسة جنان بوشهري وأشواق المضف بشأن استحداث مركز اعلامي للمجلس البلدي وتوفير الميزانية اللازمة.

ووافق المجلس على اقتراح العضو احمد البغيلي بشأن انشاء مكتبة مركزية في المجلس البلدي تحتوي على أرشيف صور لأهم اجتماعات وأحداث المجلس بالإضافة الى صور الرؤساء مع توفير الميزانية اللازمة لذلك.

وشملت موافقات المجلس مشروع تطوير وتحسين دوار البدع وبنود الاتفاقية الاستشارية لتطوير الدائري السادس وكذلك الاقتراح المقدم من العضو المهندسة أشواق المضف بشأن تحويل مساحة الأرض الواقعة في القطعة رقم (7) بمنطقة المسيلة الى حديقة عامة.

وأحال المجلس مشروع دار الاوبرا المزمع اقامته في مدينة الكويت الى لجنة العاصمة للدراسة كما طالب بإحالة قضية اسواق القرين والمتعلقة بعدم اصدار تراخيص الى لجنة تقصي الحقائق في ظل وجود احكام لصالح المستثمرين.

 

×