البلدية: 1130 عدد المخالفات الصادرة في نوفمبر الماضي بجميع المحافظات

قالت بلدية الكويت ان عدد المخالفات الصادرة في شهر نوفمبر لعام (2012) في جميع المحافظات بلغ (1130) مخالفة شاملة جميع انواع المخالفات.

وافاد تقرير اعدته إدارة العلاقات العامة بالبلدية ان بلدية محافظة الفروانية جاءت في المركز الأول بعدد (381) مخالفة تليها محافظة حولي (271) ثم محافظة الأحمدي ب (207) مخالفات.

واضاف التقرير ان عدد المخالفات في محافظة الجهراء بلغ (130) وفي بلدية محافظة مبارك الكبير (77) مخالفة واخيرا محافظة العاصمة بعدد (72) مخالفة.

وعن نشاط إدارة التراخيص الهندسية في بلديات المحافظات قال التقرير ان بلدية محافظة العاصمة حصلت على المرتبة الأولى بعدد (697) ترخيصا شاملة السكن الخاص والتجاري والاستثماري من بناء وترميم وعمل مظلات وغيرها.

واضاف ان محافظة الأحمدي جاءت في المرتبة الثانية بعدد (217) ترخيصا هندسيا وتليها محافظة حولي بالمرتبة الثالثة ب (165) ترخيصا هندسيا وحلت في المرتبة الرابعة محافظة مبارك الكبير ب (132) ترخيصا هندسيا وجاءت الخامسة محافظة الجهراء ب (110) تراخيص هندسية بينما حلت محافظة الفروانية في المرتبة الأخيرة بعدد (85) ترخيصا.

وأفاد بأن عدد المحلات التي تم إغلاقها في محافظات الكويت بلغ (11) محلا وذلك بعد أن قام المفتشون من الجهات الرقابية المختصة بعمل الحملات المكثفة لتضييق الخناق على كل من يخالف قوانين ولوائح البلدية وتشديد الدور الرقابي عليهم من اجل المحافظة على صحة وسلامة المواطن.

يذكر ان المخالفات تنوعت بين مخالفات الإعلانات والاغذية والنظافة وإشغالات الطرق وغيرها.

 

×