البلدية: رفع 11 قارب غارق من نقعة الشملان

أثنى الشيخ الدكتور صباح جابر العلي المدير العام لمؤسسة الموانئ الكويتية على تعاون بلدية الكويت مع المؤسسة ومختلف الجهات الحكومية العاملة على تنظيف نقعة الشملان من العوالق البحرية ، لافتاُ إلى ان البلدية تظل وما زالت بكفاءة العاملين بها سباقة لمثل هذه الفعاليلت والأنشطة الوطنية بهدف المحافظة على النظافة العامة.

جاء ذلك خلال جولته الميدانية على نقعة الشملان واطلع على عمليات التنظيف ورفع القوارب الغارقة والتي بلغ عددها 11 قارب ، مثمنا جهود العاملين  بمؤسسة الموانئ وخفر السواحل وفريق الغوص التطوعي الذين يواصلون عملهم خلال المرحلة السادسة من تنظيف النقعة.

من جانبه قال رئيس قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات العامة بالبلدية بدر دشتي أنه سيتم وضع الملصقات من قبل الجهات المعنية بالبلدية على القوارب التي تم رفعها من النقعة وبعد إنتهاء الفترة القانونية ولم يبادر اصحابها على رفعها سيتم حجزها وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية بهذا الشأن.

بدورها دعت إدارة العلاقات العامة بالبلدية أصحاب القوارب عدم إلقاء المخلفات أوالشباك التالفة بالنقعة البحرية حفاظاً على نظافة البيئة البحرية وتحقيقاً للمصلحة العامة.

شارك بالحملة مدير إدارة العمليات بخفر السواحل  العقيد طلال المونس ، رئيس فريق الغوص الكويتي بالمبرة التطوعية وليد الفاضل ، الكابتن طارق الماجد من مؤسسة الموانئ الكويتية إلى جانب  تموز المنادي وأزهار فاروقي من إدارة العلاقات العامة بالبلدية.

 

×