"البلدية" و"التربية" تدشنان حملة لتنظيف نقعة الشملان

ضمن فعاليات الحملة الوطنية "حافظوا على نظافة الكويت" التي تنظمها إدارة العلاقات العامة بالبلدية بهدف المحافظة على نظافة البيئة الكويتية سواء البرية أوالبحرية والتعريف بالإنعكاسات الخطيرة المصاحبة لرمي المخلفات بشكل عشوائي، شاركت مدرسة علي عبد المحسن الصقلاوي الإبتدائية للبنين بحملة البلدية لتنظيف نقعة الشملان.

وقام رئيس قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات العامة بدر دشتي بتعريف الطلبة بمهام خط البلدية الساخن 139 وحثهم على الإتصال على الرقم الذي خصصته البلدية في حال رؤيتهم للمخلفات التي تشوه المنظر الحضار، لافتاً إلى إتصالهم يعكس مدى مشاركتهم الفعالة بالمحافظة على النظافة العامة.

وأوضح دشتي للطلبة المشاركون كيفية رفع العوالق والمخلفات ميدانياً من النقعة البحرية  بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية والجهود الكبيرة التي تبذلها البلدية من اجل المحافظة على نظافتها، مشيراً إلى أن مشاركة الطلبة في تلك الحملة تضعهم أمام الواقع الميداني لعمل البلدية بهدف توعيتهم بمدى أهمية البيئة للفرد والمجتمع.

من جانبها أثنت مديرة المدرسة وضحة العتيبي على دور البلدية التوعوي من خلال الحملات التوعوية المكثفة  التي تنظمها بمدارس وزارة التربية، مشيرة إلى أن تلك المشاركات الفاعلة تنمي المواهب لدى الطلبة وتغرس في نفوسهم حب الوطن.

×