البلدية: ضبط حمولة 7 'لوريات' من المواد الغذائية الفاسدة بمنطقة الرقعي

نفذ فرع بلدية محافظة الفروانية حملة تفتيشية على الباعة المتجولين والمحال المخالفة في منطقة الرقعي أسفرت عن ضبط حمولة 7 (لوريات) تقريبا من الخضروات والفواكه والاسماك الفاسدة.

وقال مساعد المدير العام لشؤون محافظتي الفروانية والاحمدي في البلدية المهندس فيصل صادق جمعة في تصريح صحافي اليوم ان الجولة التي قام بها قسما متابعة الباعة المتجولين ومتابعة مخالفات اشغالات الطرق بادارة النظافة العامة واشغالات الطرق في بلدية الفروانية أسفرت أيضا عن تحرير 3 محاضر مخالفة نظافة عامة و 43 مخالفة بائع متجول.

وأضاف جمعة ان الحملة وفضلا عن ذلك أسفرت عن ضبط ومصادرة مواد غذائية فاسدة موزعة على 1230 كيس خبز و123 جالونا من اللبن و23 (رقي) وحمولة عربة صغيرة من الخضار الفاسدة.

وأوضح ان الجولات التفتيشية التي تقوم بها البلدية تستهدف في مجملها قطع الطريق على المتجاوزين للوائح وأنظمة البلدية وحرصا منها على صحة وسلامة المستهلكين واتخاذ جميع الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

وذكر ان البلدية من خلال فروعها بالمحافظات تنفذ حملاتها المفاجئة على مدار الساعة لتطال مختلف مجالات العمل الرقابي خصوصا ما يتعلق منها بالحيلولة دون تشويه المنظر العام من خلال البيع بالطرقات والساحات العامة والتأكد من مدى صلاحيات المواد الغذائية للاستهلاك الآدمي ومطابقتها لجميع الاشتراطات الصحية.

وأشاد بجهود مفتشي البلدية في جميع المواقع "الذين يواصلون العمل ليلا ونهارا حتى يتم وضع الامور ضمن نصابها الصحيح".