البلدية:رفع 380 سيارة مهملة وتحرير 510 إنذار في أمغرة

أسفرت الحملات الميدانية  التي نفذها فريق إزالة المخالفات بمنطقة سكراب أمغرة التابع لفرع بلدية محافظة الجهراء وإستهدفت رفع السيارات المهملة والسكراب وجميع مظاهر المخالفات العشوائية المنتشرة خارج نطاق القسائم على مدى الأسبوعين الماضيين عن رفع 380 سيارة مهملة وإيداعها بموقع حجز السيارات إلى جانب رفع 42 نقلة من الأنقاض والسكراب وعدد 9 شاليهات و81 بالة من السيراميك فيما تم رفع عدد 7 كونتينرات و9 إسطوانات غاز وتحرير 510 إنذارات و20 تعهداً وعدد 24 مخالفة.

وتابع الحملات ميدانياً كل من وزير الكهرباء والماء ووزير الدولة لشئون البلدية م . عبد العزيز عبد اللطيف إلإبراهيم ومدير عام البلدية م . أحمد الصبيح  وشارك بها  قافلة من آليات ومعدات جميع أفرع البلدية بالمحافظات وإدارة الخدمات العامة بالبلدية  بمساندة أمنية من مديرية امن محافظة الجهراء.

فيما جاءت تلك الحصيلة نتيجة  توجيهات مدير فرع بلدية محافظة الجهراء بالوكالة م. سامي السعيدان لفريق العمل  الذي ترأسه مراقب النظافة العامة بفرع بلدية المحافظة فيحان المطيري من خلال تنفيذه لسلسلة من الحملات في عدد من المواقع بمنطقة سكراب أمغرة شملت سكراب السيارات والمنطقة المحاذية لمنطقة سعد العبدالله والعمل على تنظيفها من مختلف المظاهر العشوائية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المتجاوزين لنظم ولوائح البلدية ، كما أن التعاون الذي تجلى بين مختلف أجهزة البلدية من خلال مشاركة آلياتها ومعداتها وعمالتها كان له المردود الإيجابي من خلال رفع العدد الكبير من السيارات المخالفة والمهملة ومختلف المظاهر العشوائية الأخرى من المنطقة إلى جانب الدور الإيجابي الذي لعبته الأجهزة الأمنية من خلال  قيام  رجال الأمن بمحافظة الجهراء  بغلق منطقة العمل من أجل سهولة حركة معدات وآليات البلدية والذي كان له الأثر الطيب في نجاح المهمة وسرعة إنجازها.

 

×