البلدية: 480 إنذاراً على السيارات والسكراب لإزالتها على خلفية أحداث أمغرة

تفقد مدير عام البلدية م. أحمد الصبيح ميدانياً عمليات رفع السيارات المهملة والسكراب وجميع مظاهر المخالفات العشوائية من منطقة أمغرة المنتشرة خارج نطاق القسائم والتي أسفرت عن رفع 370 سيارة مهملة التي شملت رأس التريلات ، هياكل السيارات ، اللوريات ، السطحات وتناكر المياه  وإيداعها بموقع حجز السيارات وذلك منذ إنطلاقها مطلع الأسبوع الحالي.

وتأتي زيارة الصبيح التفقدية ضمن إهتماماته لما يعانيه أهالي الجهراء من الإنعكاسات السلبية الناتجة عن سكراب أمغرة لافتاً إلى أن صحتهم وسلامتهم فوق كل إعتبار إلى جانب متابعته عن كثب لسير العمل بالمنطقة أولاً بأول وإشرافه شخصياً على كافة العوائق وحلها فوراً ، وقد وجه تعليماته للقائمين على الحملة على ضرورة سرعة تنظيف المنطقة من كافة المخالفات والتجاوزات وإزالة جميع  المظاهر المخالفة  ، إلى جانب مواصلة العمل وتطبيق القانون على الجميع دون إستثناء.

وقد شارك بحملة البلدية خلال الفترات الصباحية والمسائية  قافلة من الآليات والمعدات من جميع أفرع البلدية بالمحافظات وإدارة الخدمات العامة بالبلدية بمساندة أمنية من مديرية امن محافظة الجهراء على خلفية الحريق الذي إندلع بمنطقة أمغرة  تم على أثره تشكيل فريق عاجل لإزالة جميع المظاهر المخالفة العشوائية بمنطقة أمغرة  منها السيارات المهملة وهياكلها خارج نطاق القسائم والتي تعيق حركة آليات الإطفاء والإسعاف بالمنطقة وأن الحملة مستمرة ولن تتوقف حتى يتم رفع جميع المظاهر المخالفة.

من جانبه أكد مراقب النظافة العامة بالجهراء فيحان المطيري أنه قد تم إزالة 25 منشأة ورفع 8 حاويات كونتينر و 150 صندوق بالات من السيراميك إلى جانب رفع عدد 3 لوريات من الإطارات و30 نقلة من الأنقاض ، مشيراً إلى أنه تم توزيع 480 إنذاراً على السيارات المهملة والسكراب والمنشآت المخالفة تمهيداً لإزالتها بعد إنتهاء مدة الإنذار.