البلدية: رفع 300 سيارة مهملة من منطقة أمغرة الصناعية

بتعليمات من وزير الكهرباء والماء ووزير الدولة لشئون البلدية م . عبد العزيز عبد اللطيف إلإبراهيم ومدير عام البلدية م . أحمد الصبيح نفذت بلدية محافظة الجهراء حملة واسعة النطاق بمشاركة قافلة من آليات ومعدات فرعي البلدية بمحافظتي حولي والفروانية قوامها 35 آلية ومعدة والتي إنطلقت  بمساندة أمنية من مديرية امن محافظة الجهراء إستهدفت رفع السيارات المهملة والسكراب وجميع مظاهر المخالفات العشوائية من منطقة أمغرة خارج نطاق القسائم والتي أسفرت في يومها الأول عن رفع 300 سيارة مهملة وإيداعها بموقع حجز السيارات .

وترأس الحملة التي إنطلقت مدير إدارة الخدمات العامة بالبلدية أحمد الشريدة الذي أكد بالقول : على خلفية الحريق الذي إندلع بمنطقة أمغرة فقد عقد من وزير الكهرباء والماء ووزير الدولة لشئون البلدية م . عبد العزيز عبد اللطيف إلإبراهيم إجتماعاً ميدانياً بموقع الحريق مع مدير مديرية أمن الجهراء اللواء إبراهيم الطراح ومدير الإدارة العامة للإطفاء اللواء جاسم المنصوري تم على أثره تشكيل فريق عاجل لإزالة جميع المظاهر المخالفة العشوائية بمنطقة أمغرة  منها السيارات المهملة وهياكلها خارج نطاق القسائم والتي تعيق حركة آليات الإطفاء والإسعاف بالمنطقة ، مشيراً إلى أن الحملة مستمرة ولن تتوقف حتى يتم رفع جميع المظاهر المخالفة .

وأضاف الشريدة أن المساندة والتعاون بين مختلف أجهزة البلدية من خلال مشاركة آلياتها ومعداتها وعمالتها كان له المردود الإيجابي من خلال رفع العدد الكبير من السيارات المخالفة والمهملة في اليوم الأول من الحملة لافتاً إلى عمليات رفع السيارات تشتمل على عدة مراحل منها المتوقفة على جوانب الطرقات والأخرى المهملة خارج القسائم إلى جانب تنظيف المنطقة بالكامل بعد الإنتهاء من عمليات رفع السيارات وفتح الممرات الآمنة أمام سيارات الطوارئ بهدف عدم إعاقة حركتها والوصول إلى جهتها بكل سهولة ويسر .

من جانبه أكد مراقب النظافة العامة بفرع بلدية محافظة الجهراء فيحان المطيري الذي أشرف على توزيع آليات ومعدات البلدية المشاركة من مختلف أفرع البلدية أن عمليات رفع السيارات المهملة مستمرة خلال الفترتين الصباحية والمسائية مشيراً إلى أن مشاركة مراكز البلدية بمحافظة الجهراء منها القيروان وأمغرة ومركز حجز السيارات سهل من أداء مهمة الفريق على الوجه الأكمل إلى جانب الدور الإيجابي الذي لعبته الأجهزة الأمنية من خلال  قيام  رجال الأمن بمحافظة الجهراء  بغلق منطقة العمل من أجل سهولة حركة معدات وآليات البلدية والذي كان له الأثر الطيب في نجاح المهمة وتنفيذها بكل يسر .

 

×