البلدية: تشكيل فرق عمل لازالة ابراج الاتصالات غير المرخصة

قال مدير عام بلدية الكويت المهندس احمد الصبيح ان البلدية شكلت فرق عمل بينها وبين وزارتي المواصلات والداخلية لازالة أبراج الاتصالات غير المرخصة بأسرع وقت ممكن.

واضاف المهندس الصبيح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان البلدية ستقوم بازالة أي نشاط غير مرخصص او غير قانوني يتعدى على املاك الدولة ولن تقوم بتسليم أي مواقع جديدة يتم تخصيصها لاقامة برج اتصالات الا بعد الحصول على براءة ذمة بعدم وجود مخالفة مرتكبة قبل هذا الامر في المحافظة المعنية.

وذكر ان بعض الشركات والافراد اعتدوا على املاك الدولة وقاموا بتخصيص مواقف شاحنات دون ترخيص من البلدية مبينا ان فرق الطوارئ في البلدية قامت بالكشف على تلك المواقع واصدرت التوجيهات من قبل ادارة السلامة بهذه المواقع لازالة المخالفات ووجهت الادارة انذارات وحررت محاضر مخالفات بالتعدي واستغلال املاك الدولة للجهات المتعدية وذلك طبقا للاجراءات القانونية المتبعة.

وقال الصبيح ان هذه الاراضي الواقعة ضمن أملاك الدولة غير مسورة "وتقع بين المنطقة الصناعية والجهراء وطريق الدائري السادس وقد تحولت الى مواقف للشاحنات حيث تمت ازالة بعضها من قبل ادارة النظافة واشغالات الطرق".

من جانب آخر بين الصبيح ان البلدية "لا علاقة لها بموضوع تهريب الديزل لان هذا الامر يتبع جهات رقابية اخرى" مشيرا الى ان ادارة النظافة واشغالات الطرق قامت بعملها على الوجه الاكمل بعمل التعهدات والانذارات للمتعدين على املاك الدولة دون تراخيص ما يؤكد حرص البلدية على ردع المخالفين وتوجيه الاجراءات القانونية ضدهم.