البلدية: تدشين حملة لتنظيف المناطق البرية بعد انتهاء موسم التخييم

دشنت بلدية الكويت حملة لتنظيف المناطق البرية في جميع المحافظات تحت شعار ( بر خالي من الملوثات ) إستجابة لتوجيهات مدير عام البلدية م. أحمد الصبيح والتي تتزامن مع فترة إنتهاء موسم المخيمات الربيعية وتهدف إلى المحافظة على نظافة جميع المناطق الصحراوية والتي تستمر حتى يتم رفع  كافة المخلفات والملوثات والحيوانات النافقة وإظهار تلك المناطق بالمستوى الحضاري المطلوب.

وكانت منطقة كبد  بمحافظة الجهراء إحدى مناطق الإنطلاقة لتلك الحملة والتي جاءت بتعليمات من مدير فرع بلدية المحافظة م. سامي السعيدان  والتي أسفرت في بدايتها خلال الفترتين الصباحية والمسائية عن رفع عدد (39) درب من المخلفات ونقلها إلى موقع ردم النفايات بمشاركة 17 آلية و30 عامل نظافة.

وبدوره قال مدير فرع بلدية محافظة الجهراء م. سامي السعيدان أن بلدية المحافظة تهدف للوصول إلى مستوى الامتياز الذي يطمح إليه المواطن ،  لافتاً إلى أن الحملة لا تتعارض مع  العمل اليومي لنظافة المناطق السكنية خاصة  وأن عملية الاهتمام تنصب بالدرجة الأولى بالنظافة العامة للمناطق داخل المحافظة وشوارعها الداخلية والخارجية وطرقها السريعة  لتتسع دائرتها إلى المناطق البرية وفق آلية عمل تغطيها بمزيداً من مستوى التعاون خاصة بعد إنتهاء موسم المخيمات حتى تشمل جميع المناطق الصحراوية التي تقع تحت مسئولية بلدية المحافظة.

شارك بالحملة كل من مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق ممدوح النجدي ، مراقب النظافة العامة فيحان المطيري ،  مساعد المراقب مبارك الشمري مشرف مركز كبد يوسف الخشاب  ومن إدارة النظافة العامة مبارك مشعل، ومن إدارة العلاقات العامة بالبلدية أحمد عبد الراضي، أنورحميد.

×