البلدي يوافق على تسمية الدائري الرابع باسم حسين الرومي

وافق المجلس البلدي في جلسته العادية اليوم برئاسة رئيس المجلس زيد عايش العازمي على طلب الديوان الاميري بشأن اطلاق اسم حسين بن علي الرومي على الطريق الدائري الرابع.

وناقش المجلس اعادة تشكيل لجنة التمسيات بعد استقالة رئيسها شايع الشايع نظرا الى فوزه بعضوية مجلس الامة في الانتخابات الاخيرة.

بعد ذلك ناقش المجلس موضوع الاغذية الفاسدة فيما يتعلق باجراءات الضبط القضائي وكميات هذه الاغذية وأنواعها وكيفية التعامل معها اتلافا وتصريفا.

وتناول النقاش كذلك التعديلات على لائحة الاغذية وطرق الكشف الصحي على العاملين في مجال الغذاء ومنظومة تخزين الاغذية والغرامات التي توقع على المخالفين وتغليظ العقوبات على الذين يجرمون ببيع الاغذية الفاسدة.

ورفض المجلس طلبا لاحدى الشركات بزيادة نسبة البناء لمبنى تابع لها بنسبة 400 في المئة حيث اقر التوصية الخاصة برأي الادارة القانونية بشأن عدم الموافقة على اعادة اتمام اجراءات اصحاب العلاقة الخاصة بالمعاملة وذلك لتجاوز المدة المقررة والتي تم الاعلان عنها دون انهاء اجراءاتهم.

ورأى المجلس وفقا لتوصية الادارة القانونية امكانية اعادة النظر في طلبات زيادة نسبة البناء بعد الانتهاء من دراسة مشروع تطوير العاصمة بعناصرها كافة واعتماد توصياتها من قبل المجلس البلدي ليتسنى للجهة المناط بها بحث تلك الطلبات لاقرارها او رفضها.

×