البلدية: تشديد الرقابة على شركات التجهيزات الغذائية خلال فترة الإنتخابات

دعا مدير عام البلدية م. أحمد الصبيح  جميع الأجهزة الرقابية إلى تشديد الرقابة على جميع شركات التجهيزات الغذائية  خلال فترة الإنتخابات البرلمانية  بهدف التصدي لمحاولات البعض من إستغلال المناسبة في ترويج مواد غذائية غير مطابقة للإشتراطات الصحية أو كونها غير مطابقة للمواصفات القياسية الكويتية ، مؤكداً أن البلدية مستمرة بحملاتها التفتيشية إلا أنه يتم تصعيدها لتصل إلى ذروتها في مثل تلك المناسبات.

وقال الصبيح  في تصريح صحفي أن البلدية ستكثف من حملاتها على جميع الشركات الغذائية  التي تتعامل مع المقرات الإنتخابية إلى جانب التأكد من حصول العاملين فيها على الشهادات الصحية من أجل المحافظة على صحة وسلامة المواطنين ، مشيراً إلى  أن فرق المفتشين ستتعامل مع جميع المخالفات والتجاوزات بكل حزم وطبقاً للوائح وأنظمة البلدية.

وأضاف الصبيح أن البلدية وضعت خطة عمل خلال فترة الإنتخابات البرلمانية بهدف منع التجاوزات بكل ما يتصل بعمل البلدية ناهيك عن إزالة الإعلانات المخالفة من الشوارع والطرقات والساحات العامة من خلال فرق المفتشين في جميع المحافظات من أجل سير العملية الإنتخابية بكل سهولة ويسر ، لافتاً إلى أهمية التقيد بقوانين البلدية  تحقيقاً للمصلحة العامة.

×