البلدية: مخالفة مطعم يقوم بالتحضير لحفلات اعياد الميلاد وغيرها

حذر مدير عام بلدية الكويت المهندس احمد الصبيح اصحاب المطاعم او المحال او المخازن من القيام بتشغيلها في أغراض تتنافى مع النظم والقوانين والاداب العامة.

وقال الصبيح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان البلدية ستطبق القانون دونما استثناء بحق كل من تسول له نفسه استغلال المطاعم لغير اغراضها المتفق عليها واضافة خدمات غير منصوص عليها.

من جهته أوضح مدير فرع بلدية المحافظة المهندس فهد العتيبي ان الجولات التفتيشية التي نفذتها مراقبة الأغذية والأسواق التابعة لادارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية بالمحافظة كشفت ان أحد المطاعم تم تشغيله فى اغراض منافية للنظم والاداب العامة.

واضاف العتيبي ان المطعم يقوم بالتحضير لحفلات اعياد الميلاد وغيرها من الحفلات الى جانب وجود جهاز (استيريو) ومكبرات للصوت ومطرب.

واشار الى تحرير خمس مخالفات شملت استغلال المحل في اغراض تتنافى مع النظام العام والاداب العامة وتداول مواد غذائية غير مطابقة للمواصفات والعمل دون الحصول على شهادة صحية وتشغيل عمال دون الحصول على شهادة صحية الى جانب اتلاف 13 كيلوغراما من اللحوم غير المطابقة للمواصفات.

وذكر انه ضمن الاستعدادات القائمة لاستقبال عيد الأضحى المبارك فقد اسفرت الجولات التفتيشية عن ضبط محل للجزارة يقوم صاحبه بتسييح اللحوم المجمدة وعرضها على أنها طازجة وتم تحرير مخالفة واحدة في هذا الشأن الى جانب غلق المحل غلقا اداريا واتلاف اللحوم المضبوطة والتي بلغ وزنها 85 كيلوغراما.

×