فيصل العوضي

البلدية: دفن الجنائز صباحا وبعد صلاة العصر وبعد العاشرة مساء خلال شهر رمضان

أكد مدير إدارة شئون الجنائز ببلدية الكويت د. فيصل عبدالكريم العوضي عن جاهزية إدارة شئون الجنائز لاستقبال شهر رمضان المبارك، وقال في تصريح له:نظراً لارتفاع درجات الحرارة صيفاً، وحرصاً منا على تيسير الخدمات والتخفيف على أهالي المتوفين والمشيعين أثناء تشييع الجنائز والصلاة عليها ودفنها، فقد تقرر أن تكون مواعيد دفن الجنائز خلال شهر رمضان المبارك في العاشرة صباحاً وبعد صلاة العصر والعاشرة مساءً.

وأشار د. العوضي بأن الادارة قامت بتوفير جميع مايلزم من إضاءة كافية، ومظلات متنقلة مكيفة، بالإضافة إلى توفير سيارة أسعاف بالتعاون مع وزارة الصحة تتواجد يوميا خلال شهر رمضان في فترة موعد دفان العصر.

واختتم د. العوضي تصريحه بالقول بأن الادارة وضعت خطة للأعمال المستقبلية  تضمنت إفتتاح صالة تعزية جديدة لمقبرة صبحان خلال الايام المقبلة، والانتهاء من الموافقات لإنشاء مسجد كبير لمقبرة الصليبيخات السنية بالتنسيق مع وزارة الأوقاف، وقرب الإنتهاء من صالة تعزية جديدة بالمقبرة الجعفرية، بالإضافة إلى الانتهاء من إجراءات توسعة مقبرة الصليبيخات السنية والجعفرية وغير المسلمين بالتنسيق مع إدارة المساحة وإدارة الإنشاءات، لافتاُ إلى أن تم الإنتهاء من تجديد صالة التعزية وتبديل التكييف بالكامل وتركيب مظلات حول الصالة في مقبرة الجهراء.