السوق بعد اغلاقه

البلدية: اغلاق سوق مركزي لوجود مواد غذائية فاسدة وكميات كبيرة من براز الفئران في الفروانية

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل الحملات التفتيشية التي يقوم بها  فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية  على المطاعم و الأسواق والمخازن ومراكز بيع وتداول المواد الغذائية خلال الفترتين الصباحية والمسائية.

ونفذت النوبات (ب،ج) التابعين لفريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية حملات تفتيشية  ليومين على التوالي حيث  تم خلالها  رصد أحد الاسواق المركزية بالمحافظة حيث تبين من خلال الكشف بوجود مواد تالفة ومنتهية الصلاحية  وتم اتلافها على الفور إلى جانب وجود كميات كبيرة من براز القوارض " ألفئران"  .

وأشارت الإدارة بان المفتشين قاموا بغلق السوق المركزي على الفور غلق إدارياً إلى جانب تحرير العديد من المخالفات تمثلت في عدم التقيد بقواعد النظافة العامة، تخزين مواد غذائية منتهية الصلاحية المحددة على عبواتها ، وتخزين مواد غذائية تالفة ظاهريا .

وناشدت الادارة أصحاب الاسواق المركزية بمراجعة تواريخ وصلاحيات المواد الغذائية في حال وجود مواد  منتهية الصلاحية يتطلب الامر تسليمها  لمركز البلدية لإتلافها  حتي لايقعوا  تحت طائلة المساءلة القانونية،  لافتة إلى أن الحملات مستمرة لرصد اي مخالفة واتخاذ الاجرءات القانونية بحقها على الفور.

×