لجنة بالبلدي: الموافقة على طلب "الداخلية"بتوسعة موقع السجن المركزي في الصليبية

وافقت لجنة محافظة الاحمدي في المجلس البلدي اليوم الاربعاء على طلب وزارة الداخلية بتوسعة موقع السجن المركزي بمنطقة الصليبية.

وقال رئيس اللجنة العضو عادل الميع ان اللجنة وافقت ايضا على تطوير طريق الدائري السادس السريع ما بين جسر الجمارك وتقاطع طريق الغزالي لتوسعة وصلة الطرق الممتدة فضلا عن استحداث حارات للسير والامان وحارات جسور علوية.

وأضاف الميع ان اللجنة وافقت كذلك على طلبي وزارة الدفاع بشأن توسعة موقع قاعدة علي السالم الجوية الواقع على طريق الأطراف بمحافظة الجهراء وآخر بتخصيص موقع المغاوير 25 على طريق الصبية بمحافظة الجهراء.

وتابع الميع ان اللجنة وافقت ايضا على طلب وزارة الاشغال العامة ووزارة الدفاع باستحداث طريق يصل الدوار القادم من جنوب الدائري السادس مع الطريق المؤدي الى موقع عسكري جنوب الطريق وكذلك طلب زيادة ارتفاع مباني الموقع المخصص لمشروع مبنى خدمات وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية بمنطقة جليب الشيوخ.

وذكر ان اللجنة اجلت مناقشة مشروع خزانات المطلاع ومشروع المطلاع الاسكاني (مدينة نواف الاحمد السكنية) كما اجلت اضافة محطة بنزين ثانية في منطقة عبدالله المبارك لخدمة المواطنين لدعوة عدد من الجهات المعنية.

 

×