المهندس أحمد المنفوحي

البلدية: إطلاق برنامج إصدار رخص البناء إلكترونيا في حولي مطلع مايو المقبل

أكد مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي حرص الجهاز التنفيذي على مواصلة تحقيق الإنجازات في سبيل تطوير العمل وتبسيط المعاملات والخدمات المقدمة إلكترونيا من قبل البلدية.

واعلن المنفوحي في تصريح صحافي عن قرب إطلاق برنامج إصدار رخص البناء إلكترونيا في فرع بلدية محافظة حولي مطلع شهر مايو المقبل، وذلك بعد أن حقق تطبيقة في أولى محطاتة في فرع بلدية محافظة مبارك الكبير الهدف المنشود ليتم تدشين هذا البرنامج رسمياً في ثاني محطاتة في محافظة حولي إيذاناً ببدء التطبيق الفعلي لأصدار تراخيص البناء الإلكترونية.

وقال المنفوحي أن الفريق الفني المختص يعكف حاليا على استكمال جميع المتطلبات الفنية لبرنامج إصدار رخص البناء الالكتروني في أفرع البلديات في المحافظات حسب الجدول الزمني المعد بعد نجاح تدشين هذا البرنامج من فرع بلدية محافظة مبارك الكبير في شهر فبراير الماضي ليشمل بقية أفرع البلدية في المحافظات نهاية هذا العام.

وذكر المنفوحي أن الطاقات الشبابية من مهندسين ومهندسات في الجهاز التنفيذي تواصل بذل الجهود في سبيل تطوير العمل لتحقيق الإنجازات المأمولة بهدف تقديم خدمة أفضل خاصة في سرعة إصدار الرخص إنطلاقا من حرص البلدية في تسهيل وتبسيط إجراءات معاملات المراجعين .

وأعرب المنفوحي في ختام تصريحة عن ثقة الكبيرة في تحقيق نجاحات أكبر لما لمسه من رغبة و طموح لاسقف له لدى الكوادر الوطنية من شباب البلدية في مواصلة العمل والإنجاز والمساهمة في تطوير خدمات آخرى.