البلدية : تحرير 36 مخالفة في صناعية الصليبية و 100 مخالفة اعلان في الفحيحيل

كشفت ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام ادارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الاحمدي بجولة ميدانية على منطقة الفحيحيل شملت التفتيش على المحلات ذات الانشطة التجارية للتأكد من الترخيص  والتي استمرت لمدة يومان متواصلة.

وأشارت الإدارة إلى أن الحملات  اسفرت عن تحرير عدد (100) مخالفة اعلان تنوعت ما بين عدم تجديد رخصة الاعلان، عدم وضع الترخيص في مكان بارز، اضافة اعلان دون ترخيص، اقامة اعلان بدون موافقة من قبل البلدية.

كما كشفت ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام ادارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية ممثلة فى مراقبة الاغذية والاوسواق ومراقبة المحلات والاعلانات بفرع بلدية محافظة الجهراء بحملات مكثفة على المطاعم والمحلات التجارية بمنطقة  صناعية الصليبية.

وأشارت الادارة بان الحملات اسفرت عن تحرير( 36 ) مخالفة تنوعت مابين اغذية واعلانات تجارية منها (5) مخالفات تشغيل عامل قبل الحصول على شهاده صحية، 5)) مخالفات العمل قبل الحصول على شهاده صحية و 3))  مخالفات تداول اغذية مع عدم توافر الاشتراطات الصحية ومخالفتين تداول اغذية بشهاده صحية منتهية و مخالفة عدم الالتزام بقواعد النظافة العامة تم تحريرها من قبل مراقبة الاغذية الاسواق.

وأضافت الادارة بان بمراقبة الاعلانات و المحلات قامت بتحرير ((7 مخالفات للاشتراطات الصادرة على اساسها ترخيص الاعلان، و ((5 مخالفات اقامة اعلان خاص بالنشاط دون ترخيص، و (4) مخالفات اضافة اعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص، مخالفة عدم وضع ترخيص الاعلان في مكان بارز.