رفع السيارات المهملة

البلدية: رفع 150 سيارة مهملة من منطقة الشويخ بمساندة أمنية

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن  استمرارية  حملات النظافة التي تقوم بها إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق ممثلة في مراقبة النظافة العامة بفرع بلدية محافظة العاصمة،حيث قامت  المراقبة بحملة رفع لسيارات المهملة والسكراب  في منطقة الشويخ بمساندة أمنية، أسفرت عن رفع عدد (150)  سيارة  وارسالها لموقع حجز البلدية.

أوضح المراقب العام للنظافة بالعاصمة جمال الفضلي اللاحم بأن الحملات الميدانية تأتي في إطار تنفيذ تعليمات المدير العام البلدية المهندس أحمد المنفوحي بتكثيف الحملات لرفع مستوي النظافة ، مشيراً إلى أن الحملات التي تقوم بها  مراقبة النظافة  مستمرة  وتشمل كافة المناطق  التي تقع تحت مسئولية محافظة العاصمة حفاظاً على المنظر العام والوجه الحضاري.

و تابع الفضلي  بان هذه الحملات جاءت طبقا للقرار الوزاري  190 لسنة 2008  لاسيما رفع السيارات المهملة والسكراب من الشوارع والميادين، مشيراً إلى أن الحملة التي انطلقت في تمام الساعة العاشرة صباحا واستمرت حتي منتصف الليل بمشاركة ثلاث نوبات أسفرت عن رفع (150) سيارة وارسالها لموقع حجز البلدية.

وأشار الفضلي إلى أن المراقبة وضعت خطة عمل لرفع السيارات المهملة من كافة مناطق المحافظة  والتي انطلقت منذ اسبوعين ومازالت مستمرة  وكانت  الحصيلة الأولية رفع عدد (450) سيارة وتحرير عدد (50) مخالفة إشغال طريق.

وأضاف قائلا بان المراقبة خلال الشهر الماضي قامت برفع (700) سيارة مهملة وسكراب وإرسالها لموقع الحجز بالإضافة إلى إزالة عدد (20) تعدى على أملاك الدولة.

×