حملة الازالات

البلدية: رفع وازالة 26 محصار غنم و210 إعلان من منطقة الري

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل حملات الإزالة التي ينفذها فريق طوارئ بفرع بلدية محافظة بالعاصمة على مناطق المحافظة حيث نفذ حملة على محاصير الأغنام بمنطقة الري بالتعاون مع مراقبة النظافة العامة والتي أسفرت عن رفع وإزالة (26) محصار.

وبدوره، بيّن رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة زيد العنزي خلال تصريح صحفي له عن قيام الفريق بشن حملة على منطقة الري لإزالة المحاصير المخالفة للقوانين واستغلال الساحات العامة دون ترخيص من البلدية وغيرها من السلبيات والتجاوزات والتي تنتشر في العطل والاجازات الرسمية والتي يتطلب منا التصدي لها بكل حزم من خلال تطبيق القانون.

وأكد العنزي قائلاً بأن الحملة التي انطلقت في تمام السابعة صباحاً واستمرت حتى صلاة المغرب بالتعاون مع النوبة (ب) بمركز الشويخ والري التابعة لمراقبة النظافة والتي أسفرت عن رفع وإزالة عدد (26) محاصر منها عدد (11) محاصر قرب محول الكهرباء بناءً على شكوى مقدمة من وزارة الكهرباء والماء وعدد (15) محصار متفرقة بمنطقة سوق الماشية.

وتطرق العنزي إلى أنه تم رفع وإزالة عدد (210) إعلان تجاري مخالف تضمنت عدد (60) إعلان حجم كبير وعدد (150) إعلان حجم صغير والتي قام أصحابها بإقامتها في مداخل ومخارج المناطق وبمواقف الجمعيات التعاونية وقرب الإشارات الضوئية، مؤكداً على أن البعض الآخر قام بوضع الإعلانات المخالفة على اللوحات الإرشادية ودليل القطع في المناطق التي تسبب في تشويه تلك اللوحات وتلفها.

وأشار العنزي إلى أن الحملة استهدفت أيضاً الكشف على أحد عقارات السكن الخاص وتبيّن من الكشف بأن صاحب العقار مخالف للائحة البناء 2009/206 وذلك لتأجيره أكثر من سبعة عوائل.