جانب من الحملة

البلدية: مصادرة حمولة 6 لوري من المواد الغذائية والملابس المستعملة خلال حملة في الجليب

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تنفيذ إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية ممثلة في فريق الباعة المتجولين حملة تفتيشية واسعة النطاق استهدفت القضاء على عدد من المظاهر السلبية بمناطق الجليب والمتمثلة في إقامة عدد من الأسواق العشوائية في مناطق الجليب وقد جاءت هذه الحملة بتعليمات من نائب المدير العام لشئون قطاع محافظتي الفروانية والجهراء أحمد الهزيم وبمتابعه مباشره من مدير فرع بلدية المحافظة م.محمد صرخوه.

بدوره أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة سعد الخرينج أن فريق الحملة صادر خلال عمليات التفتيش  التي إنطلقت بمساندة أمنية من وزارة الداخلية عددا من المواد الغذائية  والملابس المستعملة وتم نقلها جميعها بحمولة 6 لوري من ناقلات البلدية بمشاركة 25 عامل نظافة.

وأوضح الخرينج  بأن الحملات التفتيشية مستمرة على الأسواق العشوائية بهدف القضاء على مختلف الظواهر السلبية خاصة المتعلق منها بالجانب الغذائي من أجل صحة وسلامة المستهلكين .

والجدير بالذكر أن الحملة شارك فيها المفتشين هزاع سعود، ذاعر مسعود، سعود هزاع ، فراج عبد الله ، نواف سعد ، حاتم ناصر.

ومن ناحية أخرى  أكد الخرينج على قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بسحب المياه الراكدة بسبب هطول الامطار بمناطق  المحافظة .