ازالة المخيمات المخالفة

البلدية: إزالة 45 مخيما مخالفا في منطقة إسطبلات الأحمدي

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن استمرار حملتها الإعلامية تحت شعار ( سهلة حقك نظيفة من بعدك ) التي تهدف إلى لإزالة المخيمات الربيعية المخالفة في المخيمات الربيعية المخالفة في مختلف مناطق التخييم تطبيقا للضوابط و الاشتراطات التي حددتها البلدية بالقرار الوزاري رقم (25/2016) لتنظيم المخيمات الربيعية .

وأوضحت الإدارة عن قيام فريق الطوارئ فرع بلدية الأحمدي بحملة على المخيمات المخالفة في منطقة إسطبلات الأحمدي و أسفرت عن إزالة عدد (45) مخيم، مينة بأن هذه الحملات أتت في سياق تنظيم المخيمات الربيعية 2016-2017 بهدف تحقيق مصلحة المواطنين و المقيمين من مرتادين البر في الحفاظ على البيئة .

و أشار فريق الطوارئ بلدية الأحمدي بأن الحملة قد أسفرت عن إزالة عدد (45)  مخيم مخالف تم إقامتها في أماكن غير مسموح بالتخيم فيها، لافتة إلى أن عدد الآليات التي تم استخدامها (10) آلية و كانت من ضمنهم عدد(3) هاف لوري و (4) جراف و و(3) نساف  إلى جانب عدد (15) عامل، مبينا إلى أن الحملات مستمرة في مختلف المواقع .

وشدد إدارة العلاقات العامة على ضرورة الالتزام بإقامة المخيمات  في المواقع المسوح الترخيص فيها، داعية مرتادي المخيمات الربيعية إلى التعاون الجميع المحافظة على النظافة العامة و إتباع إرشادات و شروط التخييم التي حددتها البلدية .

و الجدير بالذكر شارك بالحملة كل من مسئول مركز البلدية في النقطة الأمنية بالجليعة فهد المطيري و مشرف النوبه براك الشمري  والمفتش محمد الدوسري .

 

×