ازالة المخيمات المخالفة

البلدية: ازالة 73 مخيم غير مرخص ومقام اماكن غير مسموح التخييم فيها

أكد مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي على ضرورة الإلتزام بتطبيق القانون من قبل مفتشي وموظفي الادارات المختصة بشأن تنظيم المخيمات الربيعية رافضا مساواة أصحاب  المخيمات المرخصة مع غير المرخصة.

ولفت المنفوحي في تصريح صحافي له اليوم، إلى أنه أعطى توجيهات واضحة للأجهزة الرقابية بضرورة  الجدية في تطبيق القانون بحق اي مخالفات تشهدها أماكن التخييم والقيام بإزالتها مشيرا إلى أنه من غير المقبول مساواة من رخص مخيمة مع من لم يرخص.

ودعا المنفوحي الادارات المختصة الإشراف ومتابعة أماكن التخييم لهذا الموسم بمواصلة الحملات الرقابية المكثفة بشأن إزالة المخيمات المخالفة سواء غير المرخصة أو المقامة في الأماكن غير المسموح التخييم فيها .

واكد المنفوحي على أن البلدية ممثلة في جهازها التنفيذي حريصة كل الحرص على المساهمة والتعاون مع الجهات الآخري فيما يتعلق بالحفاظ على البيئة او المحميات الطبيعية  او حماية المواقع العسكرية او النفطية  بحظر اقامة المخيمات في الأماكن القريبة منها حرصا على سلامة مرتادي البر.

ومن ناحية أخري أوضح مدير فرع بلدية محافظة الاحمدي م. فهد الشتيلي بان  ادارة تدقيق و متابعة خدمات البلدية بفرع بلدية المحافظة تواصل حملاتها الميدانية لإزالة المخيمات غير المرخصة والمقامة في أماكن غير مسموح بالتخييم فيها.

وأشار الشتيلي إلى أن الحملة  اسفرت عن ازالة 73 مخيم مقام في أماكن غير مسموح بالتخييم فيها  مستخدمة في ذلك عدد من الاليات والتي تمثلت في عدد (7) هاف لوري وعدد (4) حفارات، ودعا أصحاب المخيمات المرخصة التقيد باشتراطات التخييم كما حددتها بلدية الكويت بالتعميم الاداري رقم (25/2016).

 

 

×