جانب من الاجتماع

الوزير الكندري: اتخاذ الاجراءات اللازمة لنقل مزاد الأسماك المستوردة من " المباركية" إلى "الري"

أكد وزير المواصلات ووزير الدولة لشئون البلدية عيسي الكندري أن البلدية تبذل كل  الجهود الممكنة في سبيل التعاون مع وزارات ومؤسسات الدولة المختلفة بما يحقق مصلحة الوطن والمواطنين، ووجه الوزير الكندري في هذا الاطار قيادات البلدية بالعمل في هذا الاتجاه.

جاء ذلك خلال استقباله لوزير التجارة والصناعة يوسف العلي الذي استعرض معه تسهيل بعض الاجراءات التي من شأنها ضمان تحقيق أهداف بعض مشاريع وزارة التجارة والصناعة من البلدية، بالإضافة إلى العديد من المشاريع الآخري خصوصاً اتخاذ الاجراءات اللازمة نحو نقل موقع مزاد الأسماك المستوردة من منطقة المباركية إلى منطقة الري، بالإضافة إلى منح الضبطية القضائية الشاملة لبعض مفتشي وزارة التجارة والصناعة.

من جانبه قال مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي والذى حضر لقاء الوزير بأن البلدية وفي ضوء الامكانيات والصلاحيات المخولة لها والقوانين واللوائح المنظمة لعمل جهازها التنفيذي لن تألوا جهداً في سبيل الاستجابة لمطالب وزارة التجارة أخذا في الاعتبار عرض بعض المطالب على المجلس البلدي.

شارك في اللقاء نائب المدير العام  للهيئة العامة للصناعة عبد الله الزمامي بالإضافة إلى بعض قيادات وزارة التجارة والصناعة ومساعد مدير عام البلدية لشئون قطاع المشاريع المهندسة نادية الشريدة ومدير إدارة العلاقات العامة بالبلدية عبد المحسن أبا الخيل.

 

×