قانونية "البلدي": الموافقة على السماح بإقامة الخيام وبيوت الشعر أمام المنازل

وافقت اللجنة القانونية في المجلس البلدي على اقتراح العضو عبد الله العنزي بشأن السماح باقامة الخيام وبيوت الشعر أمام منازل المواطنين خلال فترة المخيمات الربيعية.

واجلت اللجنة في اجتماعها اليوم برئاسة العضو فرز المطيري مناقشة موضوع أجهزة الحواسب (الكومبيوتر) التي تمت سرقتها من قاعة المجلس البلدي والتي تم تحويلها اليها من لجنة تقصي الحقائق.

كما أجلت اللجنة النظر في احالة جميع الجرائم والمخالفات المتعلقة بنظام البناء المنصوص عنها في المادة (34) من قانون البلدية ولوائح ونظم البناء الى النيابة العامة لحين تسوية اللائحة اضافة الى تأجيل طلب أعضاء المجلس البلدي فيما يتعلق بتشكيل لجنة تحقيق في التجاوزات المتعلقة بجميع المحافظات وعلى رأسها الفروانية.

وفيما يتعلق بالقرار الصادر من قبل المجلس البلدي بشأن طلب وزارة الصحة اعادة تخصيص الاراضي الحكومية المخصصة لبناء مستشفيات اهلية وتم سحبها أو الغاء تخصيصها للوزارة قرر أعضاء اللجنة ابقاءها على الجدول لمناقشتها في اجتماعات اخرى.

وتمت احالة التقرير المالي عن الفترة بين 1/4/2010 الى 31/1/2011 الى المجلس البلدي.

وأوصى الاعضاء بحفظ الاقتراح المقدم من المهندسة أشواق المضف بشأن نقل اختصاصات المحافظة على المباني التاريخية من المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الى بلدية الكويت كما تم حفظ الاقتراح المقدم من الأعضاء شايع الشايع محمد المفرج مهلهل الخالد احمد المعوشرجي بشأن تعديل لائحة الجزاءات ضد من يقوم بتسريب مواد غذائية تالفة الى الاسواق.

كما اوصوا بحفظ الاقتراح المقدم من المهندسين جنان بو شهري واشواق المضف ومنى بورسلي وموسى الصراف ومن العضو محمد المفرج بشأن المادة 50 من اللائحة الداخلية للمجلس.

×