جانب من الحملة

البلدية: اغلاق 4 محلات لإضافتهم مساحة بدون ترخيص في الاحمدي

نفذ فريق طوارئ الاحمدي بفرع  بلدية محافظة  الاحمدي حملة تفتيشية واسعة النطاق على مناطق ( الفحيحيل - الفحيحيل الصناعية)  شملت المحلات والمطاعم ومحلات الاعلانات ورفع سيارات المهملة .

ومن جانبه أوضح مدير فرع بلدية الاحمدي المهندس فهد الشتيلي  بأن هذه الحملة تأتي  بناءاً على تعليمات مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي بتكثيف الحملات الرقابية على المطاعم ومحلات الاعلانات ورفع السيارات المهملة إلى جانب مخالفة المحلات  المخالفة للوائح وأنظمة البلدية.

وأضاف الشتيلي أن الهدف من الحملة  هو التأكد من صلاحية المواد الغذائية ومدى إلتزام العاملين بالمطاعم والأسواق بسريان صلاحية الشهادات الصحية    وذلك لضمان جودة وسلامة المواد الغذائية التي تقدم للجمهور ، مشيراً إلى أن هناك متابعة حثيثة من قبل الإدارة العليا بالبلدية لتلك الحملات.

وتابع الشتيلي قائلا بأن  الاجهزة الرقابية بفرع بلدية المحافظة تقوم بالتفتيش بصفة دورية على كافة المناطق التابعة للمحافظة لرصد اي مخالفة وتطبيق اللوائح والأنظمة على المحلات والمطاعم المخالفة من خلال اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

وحذر الشتيلي جميع الشركات ومحلات الاعلانات بعدم عمل اعلانات تجارية بدون ترخيص ، مشدداً بانه سوف يتم مخالفة الشركات والمحلات المتقاعسة وكل من يقوم بتنفيذ وتركيب الاعلان  كذالك الشركة أو المحل المعلن عنه.

ومن جانبه أوضح رئيس فريق طوارئ الاحمدي مشعل أبا الصافي بان  الحملة أسفرت عن غلق عدد (4) محلات وذلك لإضافتهم مساحة بدون ترخيص وممارسة حرفة قبل الحصول على موافقة البلدية و تحرير عدد (6) مخالفات تمثلت في عدم التقيد بقواعد النظافة العامة وعدم وجود شهادات صحية للعاملين وانتهاء صلاحية الترخيص الصحي بالاضافة إلى تحريرعدد (3) مخالفات اعلانات  إلى جانب رفع عدد (10) سيارات مهملة من منطقة صناعية الفحيحيل.

 

 

×