اغلاق المقاهي المخالفة

البلدية: إغلاق 15 مقهى للتجاوز عن المساحة المرخص بها في منطقه السالمية

أكدت إدارة العلاقات العامة في بيان لها بأن فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة حولي نفذ حملة ميدانية على مقاهي منطقه السالمية كان حصيلتها غلق 15 مقهى مخالف.

وبينت الإدارة العلاقات العامة أن الحملة تأتي هذه الحملة في سياق الحملات المكثفة لأجهزة البلدية الرقابية وفقاً للخطة التي أعدتها إدارة العلاقات العامة بتنظيم حملات ميدانية بالتعاون مع إدارات التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية وفرق الطوارئ بأفرع البلدية بالمحافظات تحت شعار "صحتك تهمنا" وذلك لإجراء مسح شامل لكافة مراكز بيع وتداول  المواد الغذائية.

أوضحت إدارة العلاقات العامة أن هذه الحملة تأتي في إطار مواصلة الحملات الميدانية مستمرة والتي تنفذها إدارات التدقيق ومتابعة خدمات البلدية وفريق الطوارئ في المحافظات, مشيرة إلي أن تكثيف الحملات الميدانية المفاجئة علي الجمعيات والمحلات والمطاعم والمخازن التي تقوم بتداول المواد الغذائية إلى جانب متابعه المقاهي و بالأخص المقاهي التي قام أصحابها بتعديل أوضاعها قبل موافقة البلدية, و التأكد من صلاحية المواد الغذائية التي تقدم للمواطنين والمقيمين.

من جهته قال رئيس فريق الطوارئ رياض الربيع أن الحملة انطلقت في تمام الساعة الرابعة مساءاً وانتهت في السادسة أسفرت عن إغلاق عدد ( 15) مقهى وذلك لإضافة مساحة على المساحة المرخص لها من قبل البلدية و تعديل أوضاعه قبل الرجوع إلى البلدية علما بأن الفريق قد قام بتوجيه مخالفات و إنذارات بغلق المحل خلال الفترة الماضية .

و أهابت العلاقات العامة بالمواطنين و المقيمين في حال وجود أي شكوى الاتصال على الخط الساخن 139 و الذي يتلقى الإيصالات على مدار الساعة لتحويل الشكاوي إلى الإدارة المختصة الاتخاذ ما يلزم .

 

 

 

×