موظف البلدية يقوم بغلق المحلات المخالفة

البلدية: إغلاق 3 محلات وإزالة 51 إعلان مخالف خلال حملة تفتيشية في الاحمدي

نفذ فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الأحمدي بحملة الميدانية علي الباعة الجائلين والإعلانات المخالفة إلى جانب المقاهي و  المحلات التي تتداول مواد غذائية  وأسفرت الحملة عن إزالة عدد (51) إعلان مخالف وتحرير عدد (13) مخالفه و إغلاق عدد (3) محلات.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة بأن الحملة استهدفت الباعة الجائلين والإعلانات المقامة قبل الحصول على ترخيص من قبل البلدية وذلك لقياس مدى تطبيق الاشتراطات الفنية والصحية .

وأكد رئيس فريق طوارئ الأحمدي مشعل أبا الصافي بأن الحملة اللتي إنطلقت واستمرت لمدة 12 ساعة تحت إشراف المباشر لمدير فرع بلدية الأحمدي فهد الشتيلي قد جاءت تنفيذا لتوجيهات مساعد مدير عام البلدية لشؤون قطاع محافظتي الجهراء و الفروانيه المهندس أحمد الهزيم بتكثيف الحملات على الباعة الجائلين و المقاهي و المحلات التي تتداول المواد الغذائية إلى جانب الحد من ظاهرة انتشار الإعلانات المخالفة و بالأخص إعلانات التهنئة و التبريكات .

و أشار أبا الصافي بأن الحملة قد أسفرت عن غلق عدد 3 محلات قاموا بفتح و إدارة المحل قبل الحصول على ترخيص من البلدية إلى جانب تحرير عدد (13) مخالفة تنوعت مابين إقامة إعلان بنشاط تجاري بدون ترخيص و عدم تجديد ترخيص الإعلان و إقامة إعلان بدون ترخيص  و فتح و إدارة محل بترخيص صحي منتهي و فتح و إدارة محل بدون ترخيص و بائع متجول .

وأضاف أبا الصافي بأنه قد تم  مصادره حمولة هاف لوري من المواد الغذائية تم ضبطها من الباعة الجائلين و تحرير عدد من المخالفات  ضدهم إلى جانب تحوليل عدد  منهم إلى وزارة الداخلية وقد تم إزالة عدد (51 )إعلان من إعلانات التهنئة والتبريكات و التي تم أقامتها قبل الحصول على ترخيص من قبل البلدية و نقلهم إلى سكراب ميناء عبدلله.  

 

×