جانب من الحملة التفتيشية

البلدية: إتلاف 223 كيلو لحوم فاسدة خلال حملة تفتيشية على اسواق الاحمدي

شددت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت استمرار الحملات التفتيشية التي تنظمها تحت شعار "صحتك تهمنا" والتي تهدف إلى سلامة المادة الغذائية المتداولة، حيث نفذت مراقبة الأغذية والأسواق بفرع بلدية محافظة الأحمدي بحملة تفتيشية علي محلات الجزارة بمنطقة الفحيحيل وأسفرت الحملة عن إتلاف 223 كيلو و نصف من اللحوم.

وبدوره صرح مراقب الأغذية والأسواق بفرع بلدية الأحمدي جزا الديحاني بإن الحملة استهدفت محلات الجزارة في المحافظة وقياس مدى تطبيق الاشتراطات الفنية والصحية لهذه المحلات.

وأشار الديحاني إلى أن الحملة وأسفرت عن إتلاف (223) كيلو ونصف من اللحوم الغير مطابقة للمواصفات القياسية وتحرير (4) مخالفات تداول مواد غذائية غير مطابقة الاشتراطات القياسية لفتا إلي أن الحملات التفتيشية مستمرة ليلاً ونهاراً لرصد المخلفات وتطبيق اللوائح والأنظمة علي كل من الجمعيات والمخازن والمحلات التي تتداول المواد الغذائية من خلال اتخاذ كافة الاجارءات القانونية لازمه بحق المخالفين ولن نتهاون في تطبيق القانون.

بدورها حذرت إدارة العلاقات العامة أصحاب المحلات بأن فتح المحل الذي تم غلقه إداريا قبل الرجوع للبلدية يعرضهم للمساءلة القانونية، مؤكدة بأن البلدية لن تتهاون في تطبيق القانون .

 

 

×