ضبط لحوم دجاج فاسدة

البلدية: اتلاف 51 كيلو مواد غذائية فاسدة وتحرير 14 مخالفة في مبارك الكبير

اعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن الإنتهاء من الإستعدادات التي أعدتها البلدية للإستقبل شهر رمضان المبارك، مشيره الى أن الحملة التي أطلقتها بلدية كويت "صحتك تهمنا " تهدف إلى  تكثيف الحملات الميدانية على المحلات والأسواق التي تتداول المواد الغذائية مستمرة خلال شهر رمضان المبارك.

وقامت إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظه مبارك الكبير بحملة تفتيشية مفاجئه على محلات التجهيزات الغذائية والجمعيات التعاونية بمنطقتي صبحان وصباح السالم وأسفرت عن تحرير 14 مخالفة متنوعة وإتلاف 51 كيلو من المواد الغذائية.

وأوضح مدير إداره التدقيق ومتابعه خدمات ضيدان العدواني بأن الإدارة قامت بتكثيف الحملات التفتيشية على الجمعيات التعاونية ومصانع الغذائية بمنطقة صبحان والمحلات المتواجدة في منطقه أسواق القرين إلى جانب جميع المحلات التي تتداول المواد الغذائية في جميع أرجاء المحافظة خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف العدواني بأن الحمله أسفرت عن إتلاف 51 كيلو من المواد الغذائية وتحرير 14مخالفة متنوعة واشتملت إضافة إعلان بدون ترخيص من البلدية وإنتهاء ترخيص الإعلان وإعادة تعبئة قبل الحصول على ترخيص من البلدية وتدول مواد غير صالح للاستهلاك الآدمي وتخزين مواد غذائية بظروف غير صحية إلى جانب عدم الالتزام بقواعد النظافة العامة والعمل قبل الحصول على شهادة صحية والعمل قبل الحصول على شهادة صحية.

وشارك بالحملة كل من مدير إدارة التدقيق ومتابعه خدمات البلدية ضيدان العدواني ومراقب الأغذيه والاسواق خالد الكندري ورئيس قسم اللحوم علي الدويله ومشرف مركز القصور على الدويله وكل من المفتشين سليمان العيسى ومحمد مشهدي جمانه الخلب سعاد العبدالله مريم العطار شيماء الزيد ومجموعه من الطلبة المتدربين ومن إدارة العلاقات العامة محمد القلاف ومعوض عزير.