وصول معدات الازالة

البلدية: بدء تنفيذ ازالة العوائق التي تعترض تنفيذ مشروع مدينة المطلاع الاسكانية

اعلن مساعد مدير عام البلدية لشؤون قطاع محافظتي الجهراء والفروانية أحمد الهزيم عن بدء تنفيذ عملية ازاله جميع العوائق التي تعترض تنفيذ مشروع مدينه المطلاع الاسكانية استجابة لكتاب المؤسسه العامه للرعاية السكنية مشيرا الي أن عملية الازالة ستشمل جميع العوائق الموجودة علي أرض المشروع والتي تتمثل في بعض الجواخير و الاستراحات والتخزين .

وأوضح الهزيم في تصريح صحافي أن فريق الازالة انتهي من رصد جميع العوائق وتوجيه الانذارات لأصحابها تمهيدا لازالتها وفق خطة معدة مسبقا ، لافتا الى أنه تم الانتهاء من توزيع انذارات الازالة خلال الاسبوع الماضي والتي تخطر أصحاب العوائق بضرورة اخلاءها وازالتها .

وأضاف الهزيم نأمل من أصحاب العوائق التجاوب مع بلدية الكويت في ازالتها بشكل تلقائي لأن البلدية جادة في الازالة ولن تتهاون في التعامل معها خاصة أنها  تعرقل تنفيذ مشروع حيوي مشيرا الى أن عملية الازالة تستغرق وقت ونأمل الانتهاء منها بشكل كامل وذلك بالتنسيق مع وزارة الداخلية والمؤسسة العامة للرعاية السكنية .

وشدد الهزيم علي أن حملة الازالة لن تتوقف الا بعد ازالة جميع العوائق وذلك بالتنسيق مع المؤسسه العامه للرعاية السكنية والتي بأستطاعتها تسوير أرض المشروع ليتمكن فريق الازالة من اعطاء الاولوية في الازالة للعوائق الموجودة داخل حدود سور المشروع حتى لا يتأخر تنفيذه.