البلدية: قطع التيار الكهربائي عن 9 منازل مخالفة في عدد ادوار البناء في حولي والجهراء

قام فرعي البلدية بمحافظتي حولي والجهراء بقطع التيار عن 9 منازل مخالفة، وذلك بعد رصد 25 منزلا مخالفا في محافظه حولى، كما تم رصد 45 منزلا مخالفا في محافظه الجهراء تمهيدا للقيام بقطع التيار الكهربائي عنها خلال الأيام المقبله.

وبينت إدارة العلاقات العامه في بلدية الكويت أن المساكن المخالفة في حولي و عددها 25 منزل تبين أن من بينها 5 منازل قام أصحابها ببناء أدوار إضافية مخالفة لنسبة البناء المسموح بها إلى جانب 20 منزلا فيها كثافة عالية (شقق)، مشيرا إلى أن عملية قطع التيار للمنزل المخالف أشرف عليها مدير فرع بلدية محافظه حولي م.فلاح الشمري و نفذها المفتشين المختصين بالتعاون مع وزارات الدولة المعنية تطبيقا للقانون.

وتابعت الإدارة أما بالنسبة للمنازل المخالفة في محافظه الجهراء فقد تم قطع التيار الكهربائي عن 8 منازل مخالفة تحت إشراف مدير فرع بلدية محافظه الجهراء محمد العرادي لافتة إلى أنه سوف يتم  قطع التيار عن باقي المنازل التي تم رصدها من قبل مفتشي الإدارة المختصة خلال الأيام المقبلة .

وتهيب إدارة العلاقات العامة بأصحاب المنازل المخالفة للقيام بتصحيح المخالفات قبل اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم تطبيقا للائحة البناء مشدده بأن الإدارات الرقابية المختصة لن تتوانى في اتخاذ ما يلزم من إجراءات بحق المخالفين.