التويجري و بانكاج كاثوريا

بنك بوبيان يصدر بطاقتي ماستركارد "تيتانيوم" و "ورلد ماستركارد"

أعلن بنك بوبيان عن إطلاق بطاقتي ماستر كارد "تايتينيوم" و "ورلد ماستركارد " وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين الطرفين والتي تحقق لعملاء البنك مجموعة متنوعة من المزايا والخدمات الحصرية.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في بنك بوبيان عبد الله النجران التويجري خلال استقباله لبانكاج كاثوريا، رئيس منطقة قطر والكويت وسلطنة عمان في ماستركارد للإعلان عن إطلاق البطاقات الجديدة: " إن هذه الشراكة إنما تؤكد التزام البنك بتقديم مجموعة من حلول الدفع المبتكرة لعملائه ما يتيح لهم اختيار ما يناسبهم ويلبي احتياجاتهم المصرفية".

وأضاف التويجري: "إن بنك بوبيان يضع العملاء في المقام الأول من خلال تقديمه خدمات متميزة لهم، وخصوصاً سرعة وسهولة إجراءات الحصول على البطاقات الائتمانية، وهي ميزة قلما تتوفر لدى البنوك الأخرى إلى جانب الخدمات القيمة المرتبطة بهذه البطاقات والتي تمنح العملاء المزيد من الحرية والسهولة والأمان داخل وخارج الكويت.

وأوضح التويجري:" في ظل التطورات التي يشهدها عالم اليوم والإقبال المتنامي على استخدام بطاقات الائتمان فان ثمة تزايد في متطلبات العملاء التي تمنحهم سرعة أكبر في إنجاز معاملاتهم اليومية".

والمعروف أن بنك بوبيان يقدم بطاقة تيتانيوم و ورلد ماستركارد فقط لعميلات حساب "أنت" حيث تتمتع العميلات بالكثير من المزايا من بينها حماية مجانية للمشتريات مع عروض مميزة على مدار العام مقدمة من شركة ماستركارد "Priceless Arabia" بالإضافة إلى الدخول مجاناً لقاعات انتظار كبار الزوار في مطارات مختارة في الشرق الأوسط.

مزايا ورلد ماستركارد

ومن جانبه، قال بانكاج كاثوريا، رئيس منطقة قطر والكويت وسلطنة عمان في ماستركارد:"إن بطاقتي ماستركارد "تيتانيوم" و "ورلد ماستركارد" تعززان عروض بنك بوبيان لحلول الدفع، وتقدم لحاملي البطاقات الحاليين والجدد مجموعة من المزايا.

يسلط إطلاق هذه المنتجات الضوء على التزام ماستركارد في تقديم حلول الدفع التي تلبي الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين في الكويت.

نحن فخورون بالعمل مع بنك بوبيان، شريكنا على المدى الطويل، ونحن نواصل مسيرتنا في جعل عمليات الدفع أكثر سهولة وأماناً".

وأشار التويجري إلى أن بطاقة ورلد ماستركارد مخصصة فقط لعملاء النخبة من شريحة بلاتينيوم حيث ترتفع من خلال هذه البطاقات المزايا التي يحصل عليها العميل ومن بينها خدمة الكونسيرج الخاصة بالمطارات والدخول غير المحدود إلى أكثر من 500 قاعة انتظار ضمن المطارات الدولية في 300 مدينة من خلال برنامج Lounge Key.

وأضاف ومن المزايا أيضاً استرجاع حتى 5% من قيمة جميع المشتريات داخل وخارج الكويت وتأمين سفر مجاني من بوبيان للتأمين التكافلي وتأمين صحي أثناء السفر وتأمين ضد مخاطر السفر وخدمة حماية المشتريات وخدمة الضمان ضد الاحتيال.

كما تتضمن المزايا خدمة المساعدة الشخصية المحلية المجانية من "بوبيان كونسيرج" وخدمة إيقاف السيارات المجانية وبطاقتان إضافيتان لشخصين من أفراد العائلة معفيتان من الرسوم مدى الحياة، إلى جانب الخصومات والعروض الحصرية في مختلف أنحاء العالم من ماستركارد.

واختتم التويجري تصريحه بالتأكيد على أن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من الحملات والعروض المميزة لعملاء البنك من حاملي البطاقات الائتمانية بمختلف أشكالها وبما يجعل عملاء البنك دائماً الأكثر تميزاً.

يذكر أن بطاقات بوبيان الائتمانية تمنح العملاء مزايا عديدة لعملائها منها عدم احتساب أي أرباح أو فوائد على هذه البطاقات إلى جانب دفع المبالغ الشهرية المستحقة بنسبة سداد ميسرة، وإمكانية متابعة كافة العمليات عبر القنوات الإلكترونية المختلفة مثل خدمة بوبيان موبايل ومركز خدمة العملاء والخدمة المصرفية عبر الإنترنت وغيرها.

إضافة إلى تقديم العديد من العروض والخصومات الحصرية لحاملي بطاقات بوبيان الائتمانية.