ممثلو "بيتك" مع الخريجين

"بيتك" يشارك فى حفل تكريم متفوقي "جامعة الخليج"

شارك بيت التمويل الكويتي "بيتك" فى حفل تكريم المتفوقين من طلبة البكالوريوس والماجستير في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا الذي نظمته رابطة طلبة الجامعة، وذلك للسنة الخامسة على التوالي، ضمن دوره الاجتماعى وجهود التواصل مع شرائح المجتمع وتأكيدا لاهتمامه بالشباب والطلبة وتعزيز ودورهم، والمشاركة في تكريم المتفوقين منهم.

وتؤكد مشاركة "بيتك"، في حفل التكريم الحرص الكبير على استمرار هذه العلاقة المتميزة مع الجامعة والتي استمرت منذ تاسيسها حتى الان، باشكال متنوعة وبصور اثرت الحياة الطلابية فى الجامعة والانشطة المتعددة التى تقام بشكل.

كما يحرص "بيتك" على دعم شريحة الشباب والطلاب وبناء الكوادر الوطنية واعدادها للانخراط في الحياة العملية للاضطلاع بدورها على جميع الاصعدة وفي كل الاختصاصات، حيث يحث "بيتك" الطلاب الى بذل المزيد من الجهد والعمل لتقديم العطاءات وبناء مستقبل افضل يضمن ازدهار وتقدم الكويت على ايدي ابنائها.

وتوجه "بيتك" بالتهنئة والتقدير لادارة الجامعة وطلابها على دورهم المتميز في المجال العلمي الذي اصبح معيار قياس تقدم الشعوب ونهضة الدول ورقي الحضارات، مع تأكيد ضرورة استمرار العلاقات بين الجانبين في اطار حرصهما المشترك على مصلحة الكويت وابنائها وخدمة طلاب العلم والقائمين على العملية التعليمية وكافة مخرجاتها.

من جانبه، كرم رئيس الجامعة د. دونالد بيتس ورئيس الرابطة فجحان العدساني "بيتك" على مساهماته المختلفة في دعم الطلبة والجامعة.

 

×