إدارة البنك يتسلمّون الجائزتين

بنك الخليج يفوز بجائزتين من مجلة "بانكر ميدل إيست"

أعلن بنك الخليج عن فوزه بجائزتي "أفضل بنك محلي للخدمات المصرفية للأفراد" و" أفضل برنامج لتطوير الموظفين" لعام 2014 من مجلة "بانكر ميدل إيست" المالية الرائدة والمتخصصة في الصناعة المصرفية في المنطقة.  وقد تسلم البنك الجائزتين خلال حفل عشاء أقيم في فندق أبراج الإمارات بدبي يوم 3 يونيو 2014 وبحضور عدد من كبار المدراء من أبرز البنوك في المنطقة.

وتعكس الجائزتان الدور الريادي لبنك الخليج والتقدم الذي احرزته إدارة البنك ، في سبيل تكريس مكانته كأفضل بنك محلي في الكويت، والجهود الحثيثة التي يبذلها موظفو البنك  وسائر أفراد فريق الموارد البشرية لمنح عملائه أفضل الخدمات المصرفية المتاحة وأكثرها كفاءة.

وقد صرح سيزار جونزاليس بوينو، الرئيس التنفيذي لبنك الخليج قائلاً: " من دواعي فخرنا واعتزازنا أن نتلقى الجائزتين المرموقتين من مجلة بانكر ميدل إيست وما تمثله من تقدير واعتراف عالمي. كما نعتز بتنامي سمعتنا في مجال الخدمة المتميزة المقدمة الى العملاء وتنمية المواهب.

مضيفاً : " ولا شك أن الفوز بهذه الجوائز سيشجعنا على الاستمرار في تقديم الجودة العالية والخدمة المتميزة التي تتجاوز توقعات عملائنا فيما يختص بالمنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة ، ومواصلة الاستثمار في قسم التدريب والتطوير بما يعود بالفائدة على البنك وموظفيه".

هذا وتمنح مجلة "بانكر ميدل إيست" جوائزها سنوياً لشركات المنطقة التي تقدم مستويات استثنائية من خدمة العملاء والابتكار في مختلف القطاعات، بدءاً من المنتجات المصرفية الأساسية إلى خدمات الاستثمار المتطورة.