سيارة ميني الرودستر الاختبارية تأتي بتصميم يتحلى بالبساطة والنقاء وينطق بالأناقة والفخامة

ميني تكشف عن رودستر تجمع بين العراقة البريطانية والأناقة الإيطالية

تعتزم شركة ميني كشف النقاب عن سيارة رودستر اختبارية تجمع بين العراقة البريطانية والأناقة الإيطالية خلال مشاركتها في فعاليات ملتقى الأناقة الذي يقام على ضفاف بحيرة كومو الإيطالية نهاية هذا الأسبوع.

وأوضحت الشركة البريطانية أن السيارة الاختبارية تعد ثمرة التعاون مع شركة (كاروتزيريا تورينغ سوبرليغيرا) الإيطالية المتخصصة في تصنيع هياكل السيارات، مشيرة إلى أن سيارتها المكشوفة ثنائية المقاعد، التي تم تصنيعها باليد،  تمتاز بتصميم يتحلى بالنقاء والبساطة، وتنطق بالأناقة والفخامة بفضل الاعتماد على الخامات الفاخرة.

وعلى الصعيد التقني، أوضحت الشركة التابعة لمجموعة بي إم دبليو الألمانية  أن سيارتها الاختبارية ستعتمد على سواعد محرك كهربائي، غير أنها لم تكشف عن أية تفاصيل تتعلق بمعدلات الأداء أو الأبعاد.

كما لم تفصح ميني حتى الآن عن فرص دخول سيارتها الاختبارية، التي تعد بمثابة قطعة متفردة،  مراحل الإنتاج القياسي، إلا أنه من المتوقع أن تبوح السيارة الاختبارية بالملامح المستقبلية للجيل الجديد من الموديل الرودستر، خاصة بعد أعمال التطوير والتجديد التي أجرتها ميني مؤخراً على الموديل ثلاثي الأبواب والموديلين Countryman  وPaceman.

 

×