وزارة الداخلية

الداخلية: مركزا خدمة سعد العبدالله وغرب مشرف يعملان في العطلة بدلاً من النعيم والسلام

أعلنت الإدارة العامة لمراكز الخدمة أنه في اطار تحديث العمل بمراكز الخدمة ومن أجل تقديم خدمة أفضل للمواطنين تقرر تشغيل مركز خدمة سعد العبدالله بدلاً من مركز خدمة النعيم ومركز خدمة مبارك العبدالله (غرب مشرف) بدلا من مركز خدمة السلام وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وأضافت أن مركز خدمة سعد العبدالله ومركز خدمة مبارك العبدالله (غرب مشرف) من المراكز المستحدثة والمزودة بأحدث الأجهزة التقنية.

وأوضحت أن هناك خطة مستقبلية لزيادة وافتتاح عدد من مراكز الخدمة الجديدة بهدف تيسير وانهاء المعاملات وإنجازها في أقرب وقت ممكن، والتي تأتي ضمن جهود وزارة الداخلية للقضاء على المركزية وتبسيط الإجراءات وتسهيل الخدمات داخل أجهزتها المختلفة ذات العلاقات الخدمية المباشرة مع الجمهور.

والمحت الإدارة العامة لمراكز الخدمة أن هذه الخطة تأتي ترجمة لتوجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية بالإنابة الشيخ محمد الخالد بتحديث العمل بالوزارة وتقديم كافة التسهيلات المختلفة للمراجعين وهي التوجيهات التي يتابعها عن كثب وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد.

وذكرت أن مراكز الخدمة تعد خطوة للأمام من أجل خدمة المواطنين، وأنها خففت العبء عن إدارات الخدمات في الأمور المتعلقة بالهجرة والجنسية والأدلة الجنائية والمرور وغيرها,, مشيرة إلى أن هناك تعاونا وثيقا وتنسيقا دائما مع إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي وإدارة الإعلام الأمني بالوزارة للتعريف بخدمات هذه المراكز من خلال الحملات الإعلامية في مختلف وسائل الإعلام.

 

×