اللواء عبدالفتاح العلي

اللواء العلي: على قائدي المركاب الالتزام بالطرق البديلة والتحويلات خلال عقد القمة العربية

أكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون المرور مدير عام الإدارة العامة للمرور اللواء عبد الفتاح العلي أنه قد تم الانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات المرورية الخاصة بالطرق لتأمين سلامة مستخدمي الطريق والعمل على راحتهم بانسيابية الحركة المرورية وسهولتها.

تصريحات اللواء العلي جاءت بمناسبة انعقاد مؤتمر القمة العربية الخامسة والعشرون لجامعة الدول العربية بدولة الكويت خلال الفترة من 24 إلى 26 مارس 2014 والاستعدادات الأمنية والمرورية التي تقوم بها أجهزة وزارة الداخلية.

وأشار إلى أن هناك تعاون وتنسيق بين كافة الأجهزة لسرعة تبادل المعلومات بين الجهات المنظمة وجميع الجهات المعنية بما يعكس الوجه الحضاري لدولة الكويت ويعمل على انجاح كافة الفعاليات المصاحبة لهذا المؤتمر.

وأوضح أن هناك تحويلات على الطرق المؤدية من مطار الكويت الدولي إلى مقر انعقاد القمة في قصر بيان سيتم الإعلان عن توقيتها والمناطق المحددة للتحويل والإغلاق في وسائل الإعلام المختلفة المقروءة والمسموعة والمرئية عملا على راحة مستخدمي الطريق.

وأكد أن قطاع المرور بالتعاون مع قطاع العمليات سيقوم بإرشاد قائدي المركبات إلى الطرق البديلة قبل وقت كاف من التحويل أو الإغلاق للعمل على انسيابية الحركة المرورية على كافة الطرق.

ودعا اللواء العلي المواطنين والمقيمين من قائدي المركبات ضرورة الالتزام بقواعد وآداب المرور والتقيد بالطرق التي تم الإعلان عنها ومواعيد إغلاقها والطرق البديلة خلال أيام المؤتمر بما يعكس الوجه الحضاري لدولة الكويت ولإنجاح كافة الفعاليات المصاحبة له.

 

 

×