'نوفيتيك تورادو' تقدن باقة تعديلات تصميمية لإعصار لامبورغيني Huracan لزيادة خصائص الإيروديناميكيةبالإضافة إلى زيادة فخامة المقصورة الداخلية

"نوفيتيك" تقدم باقة إيروديناميكية لإعصار لامبورغيني

تقدم شركة "نوفيتيك تورادو" باقة تعديلات تصميمية لإعصار لامبورغيني Huracan، لزيادة خصائص الإيروديناميكية، بالإضافة إلى زيادة فخامة المقصورة الداخلية.

وأوضحت الشركة التابعة لمجموعة "نوفيتيك" الألمانية المتخصصة في تعديل السيارات أن باقة الإيروديناميكية تشتمل على اسبويلر أمامي وكسوات ذات تصميم جديد للعتبات الجانبية، بالإضافة إلى فتحتين على غطاء حيز المحرك المصنوع من الكربون لتوفير المزيد من التهوية للمحرك المركب في المنتصف والمكون من 10 أسطوانات.

ولإضفاء طابع سيارات السباقات زودت "نوفيتيك" السيارة Huracan بجناح خلفي وناشر هواء، بالإضافة إلى نظام عادم رياضي جديد وعجلات جديدة مقاس 20 بوصة أماماً و21 بوصة خلفاً. ولتأكيد الطابع الرياضي زودت "نوفيتيك" إعصار لامبورغيني بنوابض رياضية لخفض مستوى ارتفاع السيارة بمقدار 35 ملم. ولمزيد من الحرية، توفر الشركة الألمانية للسيارة نظام تعليق ملولب قابل لضبط الارتفاع.

ولزيادة فخامة المقصورة الداخلية، تقدم "نوفيتيك" للسيارة لامبورغيني Huracan تجهيزات جلدية فاخرة وفرش ألكانترا الفخم بأية درجة لونية مرغوبة.

وأوضحت شركة التعديلات الألمانية أن باقة التعديلات التصميمية الجديدة تتوافر بنفس لون السيارة أو بألوان متباينة أو بالمظهر الكربوني الجذاب.

 

×