تعديلات مانسوري على بورشه Macan تقوم على ثلاثة محاور ألا وهي: تعديلات تصميمية وزيادة فخامة المقصورة الداخلية ورفع معدلات الأداء

مانسوري تجري تعديلات شاملة على بورشه Macan

أجرت شركة مانسوري تعديلات شاملة على سيارة بورشه Macan المدمجة، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

وأوضحت الشركة الألمانية أن تعديلاتها تقوم على ثلاثة محاور، ألا وهي: تعديلات تصميمية وزيادة فخامة المقصورة الداخلية ورفع معدلات الأداء.

تعديلات تصميمية:

تشتمل باقة التعديلات التصميمية للسيارة على مآزر أمامية وخلفية جديدة وتوسعة للرفارف وكسوات جديدة للعتبات الجانبية، وكذلك سبويلر للمؤخرة وآخر على حافة السقف.

ويحمل المئزر الأمامي فتحات تهوية كبيرة، مع مصابيح الضوء النهاري العاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED. كما يضم المئزر الخلفي ناشر الهواء، وفتحات نظام العادم الرياضي المصنوعة من الفولاذ. وقد تم تصميم جميع عناصر الأيروديناميكية تقريباً من ألياف الكربون.

زيادة معدلات الأداء

منحت مانسوري الموديلين Macan Diesel S و Macan Turbo قوة إضافية؛ حيث أصبح موديل الديزل ينطلق بقوة 301 حصان، كما يبلغ عزم دوران محركه 700 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الجديدة زاد تسارع السيارة؛ حيث تنطلق من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 6ر5 ثانية فقط، وتقف سرعتها القصوى عند حاجز 260 كلم/ساعة.

أما الموديل Macan Turbo فينطلق بقوة 464 حصاناً وعزم دوران 650 نيوتن متر، وهو ما يتيح للسيارة بلوغ سرعة قصوى 274 كلم/ساعة، وكذلك التسارع في غضون 5ر4 ثانية فقط.

فخامة داخلية

ولإضفاء المزيد من الفخامة على المقصورة الداخلية تقدم مانسوري للسيارة ضمن باقة التجهيزات الاختيارية جلوداً فخمة وفرش ألكانترا الفاخر وحليات الأخشاب الفاخرة والكربون والألومنيوم، مع المقود الرياضي متعدد الوظائف.

 

×